العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-03-04 | 06:30 pm

مهند حجازي على رأس هيئة مكافحة الفساد .. الرجل المناسب في المكان المناسب

مهند حجازي على رأس هيئة مكافحة الفساد .. الرجل المناسب في المكان المناسب


جفرا نيوز – خاص - اعتبر مراقبون ان تعيين اللواء المتقاعد الدكتور مهند حجازي رئيسا لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد خلفا لمحمد العلاف من افضل القرارات التي اتخذتها الحكومة الحالية واصفين اياه بانه الرجل المناسب في المكان المناسب.
الدكتور مهند حجازي شخصية اردنية معروفة بالجدية والاستقامة والنزاهة وتشفع له خبرته العسكرية الطويلة والمتراكمة كمدعي عام وقانوني ورئيس لمحكمة امن الدولة.

اللواء القاضي مهند حجازي
من مدينة اربد،حاصل على درجة الدكتوراه في القانون
درس في مدارس الكليه العلميه الاسلاميه بعمان
حاصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة دمشق
وحاصل على درجة الماجستير في الدراسات القانونيه الدوليه من الجامعه الامريكيه بواشنطن
بدأ مسيرته القانونيه قاضيا ومدعيا عاما وتدرج في سلك القضاء العسكري وشغل عدة مناصب قضائيه منها مدعي عام محكمة امن الدوله،ورئيس محكمة الاستئناف العسكريه ثم مديرا للقضاء العسكري ونائبا عاما لمحكمة امن الدوله