سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة مؤتمر صحفي هام لعدد من الوزراء الساعة الخامسة مساءاً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2019-03-08 | 06:38 pm

أفراح الحباشنة والزعبي

أفراح الحباشنة والزعبي

جفرا نيوز ـ توجهت بعد عصر الجمعة جاهة كريمة لعشيرة الحباشنة واصدقائهم واصهارهم الى ديوان عشيرة الكرك لطلب يد كريمة د. زهير الزعبي المهندسة ربى للمهندس محمد نجل م. توفيق الحباشنة.

وقد تحدث نيابة عن جاهة الحباشنة الوزير الاسبق رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية د. محمد الذنيبات مشيدا بالتلاحم بين كافة اطياف المجتمع الاردني ومؤكدا على نبل وقيم الزواج في بناء جيل الامل والمستقبل ومستذكرا الصفات الحميدة للعريس ووالده.

واستقبل الجاهة عن عشبرة الزعبي جاهة كريمة تمثل كافة اطياف المجتمع الاردني الواحد برئاسة الوزير الاسبق د. محمد الحلايقة الذي لبى طلب جاهة الحباشنة مشبرا الى رسوخ العقد الاجتماعي الوطني الاردني منذ عقود طويلة .

وحضر الجاهة جمع كبير من الشخصيات والوجهاء والنواب والاعيان ورجال الدولة والاعلام.