محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-03-11 | 02:22 pm

احد مدراء تسجيل الاراضي يتغيب عن عمله منذ اكثر من 6 شهور ومازال على رأس عمله !!

احد مدراء تسجيل الاراضي يتغيب عن عمله منذ اكثر من 6 شهور ومازال على رأس عمله !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

علمت جفرا نيوز ان احد مدراء تسجيل الاراضي يتغيب عن عمله منذ تاريخ 30 / 8 / 2018، ولم يلتحق بعمله لغاية الان ، ولم يقدم اي اجازات مرضية ولا يقوم بالرد على هاتفه ، حيث كشفت مصادر خاصة لجفرا نيوز ان ذلك المدير يتوجه لاحدى دول الخليج ويغادر اليها باستمرار دون التوضيح ان كان يعمل فيها ام لمجرد الزيارة .

وبينت مصادر مطلعة ان ذلك الموظف لا يوجد له اي اجازة مرضية من اللجان الطبية في ملفيه الورقي والالكتروني تغطي غياباته لتلك المدة ، اضافة لوجود عدة عقوبات في ملفه بسبب عدم الالتزام باوقات الدوام الرسمي .

المعلومات الواردة لجفرا نيوز تفيد بان ذلك المدير مازال على رأس عمله ويتقاضى كافة مستحقاته المالية ولم يتم اتخاذ اي اجراء اداري او قانوني بحقه من قبل دائرة الاراضي ، رغم انه يعتبر فاقدا لوظيفته حسب المادة (169/أ/2) من نظام الخدمة المدنية والتي تنص على انه اذا تغيب الموظف عن وظيفته دون اجازة قانونية او دون عذر مشروع او توقف او امتنع عن تأدية مهام وظيفته فعليا لمدة عشرة ايام عمل متصلة او متقطعة خلال العام يعتبر فاقدا لوظيفته.

ونتسائل اين الرقابة على القطاع العام ، واين السنوات التي قضتها وزيرة السياحة الحالية ووزيرة تطوير القطاع العام سابقا مجد شويكة بتطوير هذا القطاع ؟

ومن يتحمل هذا الترهل الاداري وكيف يمكن ان تتم التغطية على غياب مدير عام لدائرة هامة لاكثر من 6 اشهر دون ابلاغ او اعلام ومن الجهة التي تقوم بالتغطية على هذا الموظف ؟

وهل ستقوم الحكومة بافقاد هذا الموظف لعمله واسترداد كافة الرواتب والبدلات التي تم صرفها له ؟

على طاولة الرئيس الرزاز ومشروعه النهضوي ..