العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2019-03-11 | 04:32 pm

امتعاض العمانيّون من الية الامانة لتسمية الشوارع والميادين .. اخرها "دوار" في عبدون

امتعاض العمانيّون من الية الامانة لتسمية الشوارع والميادين .. اخرها "دوار" في عبدون

جفرا نيوز - خاص

تسائل مواطنون عن تسمية احد الميادين المهمة في منطقة عبدون باسم احد الأشخاص "اسامة حليم السلفيتي" ، مطالبين بمعرفة صاحب الاسم والانجازات التي قدمها للوطن ، حيث ابدوا امتعاضهم من طريقة والية التسمية المتبعة .
 
وطالب المواطنون امانة عمان بتسمية الشوارع والميادين الهامة باسماء معروفة ولها سجلها الوطني وانجازاتها تجاه الوطن وتاريخها الذي يشفع لها بالتسمية دون محاباة او محسوبيات .

من جهتها امانة عمان ردت بدورها كالاتي :

إشارة إلى المادة المنشوره في موقعكم حول تسمية دوار في عبدون أرجو العلم أنه لم تتم تسمية أي شارع أو ميدان منذ أربع سنوات ، وأن نظام التسمية والترقيم موقوف العمل به حالياً ،وتعكف الامانه على وضع أسس جديدة للتسمية والترقيم .