دون أن یتم تودیعھم إلى المحاكم.. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة الأمن يضبط أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-03-11 | 07:16 pm

سعودية تنسى رضيعها في المطار

سعودية تنسى رضيعها في المطار

- النسيان أمر طبيعي يطال كل بني البشر بمختلف أعمارهم وأجناسهم، ومع ضغوطات الحياة ومسؤولياتها الثقيلة تزيد حالة النسيان لدينا، فمرة ننسى موعدًا مهمًا، أو حدثًا مميزًا، ومرة أخرى ننسى أشياءنا الثمينة، ونجهل أين أضعناها. لكن يبقى الأمر طبيعيًّا إلى حد ما، أما الغير طبيعي هو أن ننسى فلذة أكبادنا.

ورغم غرابة ذلك إلا أنه قد وقع فعلًا؛ حيث نسيت راكبة رضيعها في المطار، الأمر الذي اضطر الطائرة التابعة للخطوط السعودية العودة مجددًا بعد الإقلاع مباشرةً.

وفي تفاصيل الواقعة فإنّ راكبة سعودية تسببت في عودة الطائرة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة مرة أخرى عقب إقلاعها، بعدما فاجأت الجميع بنسيانها الرضيع في المطار.

وكان مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي قد وثق محادثة بين قائد الطائرة وبرج المراقبة بالمطار، طلب خلالها قائد الطائرة التحضير لعودة الرحلة مرة أخرى؛ لإحضار رضيع نسيته أمه في المطار.

ويكي عرب