الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-03-11 | 07:16 pm

سعودية تنسى رضيعها في المطار

سعودية تنسى رضيعها في المطار

- النسيان أمر طبيعي يطال كل بني البشر بمختلف أعمارهم وأجناسهم، ومع ضغوطات الحياة ومسؤولياتها الثقيلة تزيد حالة النسيان لدينا، فمرة ننسى موعدًا مهمًا، أو حدثًا مميزًا، ومرة أخرى ننسى أشياءنا الثمينة، ونجهل أين أضعناها. لكن يبقى الأمر طبيعيًّا إلى حد ما، أما الغير طبيعي هو أن ننسى فلذة أكبادنا.

ورغم غرابة ذلك إلا أنه قد وقع فعلًا؛ حيث نسيت راكبة رضيعها في المطار، الأمر الذي اضطر الطائرة التابعة للخطوط السعودية العودة مجددًا بعد الإقلاع مباشرةً.

وفي تفاصيل الواقعة فإنّ راكبة سعودية تسببت في عودة الطائرة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة مرة أخرى عقب إقلاعها، بعدما فاجأت الجميع بنسيانها الرضيع في المطار.

وكان مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي قد وثق محادثة بين قائد الطائرة وبرج المراقبة بالمطار، طلب خلالها قائد الطائرة التحضير لعودة الرحلة مرة أخرى؛ لإحضار رضيع نسيته أمه في المطار.