العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-03-11 | 07:16 pm

سعودية تنسى رضيعها في المطار

سعودية تنسى رضيعها في المطار

- النسيان أمر طبيعي يطال كل بني البشر بمختلف أعمارهم وأجناسهم، ومع ضغوطات الحياة ومسؤولياتها الثقيلة تزيد حالة النسيان لدينا، فمرة ننسى موعدًا مهمًا، أو حدثًا مميزًا، ومرة أخرى ننسى أشياءنا الثمينة، ونجهل أين أضعناها. لكن يبقى الأمر طبيعيًّا إلى حد ما، أما الغير طبيعي هو أن ننسى فلذة أكبادنا.

ورغم غرابة ذلك إلا أنه قد وقع فعلًا؛ حيث نسيت راكبة رضيعها في المطار، الأمر الذي اضطر الطائرة التابعة للخطوط السعودية العودة مجددًا بعد الإقلاع مباشرةً.

وفي تفاصيل الواقعة فإنّ راكبة سعودية تسببت في عودة الطائرة إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة مرة أخرى عقب إقلاعها، بعدما فاجأت الجميع بنسيانها الرضيع في المطار.

وكان مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي قد وثق محادثة بين قائد الطائرة وبرج المراقبة بالمطار، طلب خلالها قائد الطائرة التحضير لعودة الرحلة مرة أخرى؛ لإحضار رضيع نسيته أمه في المطار.