حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-03-11 | 07:54 pm

يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع النجوم وظهور نادر لزوجها.. صو

يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع النجوم وظهور نادر لزوجها.. صو


احتفلت الفنانة المصرية يسرا بعيد ميلادها برفقة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

الإعلامية بوسي شلبي نشرت صور من حفل عيد الميلاد عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وحضر الحفل الفنانة إلهام شاهين، منة شلبي، إيناس الدغيدي، والفنان سمير صبري، تامر حبيب، وعدد من الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

عيد ميلاد يسرا حضره أيضا خالد سليم، زوجها، في ظهور نادر له، حيث أكدت يسرا من قبل أنه لا يحب الظهور معها كثيرا، ولا يحبذ الاضواء.

بوسي شلبي نشرت عبر حسابها الخاص صور عكست مدى حب الفنانين ليسرا وحب زوجها لها، وتمنت لها مزيدا من السعادة والنجاح.

يسرا من مواليد شهر مارس عام 1951، أكملت هذا العام 68 عاما، وتعد واحدة من أشهر نجوم السينما في الثمانينات، وكونت ثنائي ناجح مع الفنان عادل إمام من خلال عدد من الأفلام ومنها: «المنسي، المولد، الأفوكاتو، بوبوس»، وغيرها.

يسرا شاركت أيضا في العديد من الأعمال السينمائية للمخرج يوسف شاهين، وحققت النجاح معه، ولها نجاحا عدة في مجال الغناء أهمها أغنية «3 دقات التي قدمتها مع المطرب أبو».