محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-03-11 | 07:54 pm

يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع النجوم وظهور نادر لزوجها.. صو

يسرا تحتفل بعيد ميلادها مع النجوم وظهور نادر لزوجها.. صو


احتفلت الفنانة المصرية يسرا بعيد ميلادها برفقة عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

الإعلامية بوسي شلبي نشرت صور من حفل عيد الميلاد عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وحضر الحفل الفنانة إلهام شاهين، منة شلبي، إيناس الدغيدي، والفنان سمير صبري، تامر حبيب، وعدد من الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

عيد ميلاد يسرا حضره أيضا خالد سليم، زوجها، في ظهور نادر له، حيث أكدت يسرا من قبل أنه لا يحب الظهور معها كثيرا، ولا يحبذ الاضواء.

بوسي شلبي نشرت عبر حسابها الخاص صور عكست مدى حب الفنانين ليسرا وحب زوجها لها، وتمنت لها مزيدا من السعادة والنجاح.

يسرا من مواليد شهر مارس عام 1951، أكملت هذا العام 68 عاما، وتعد واحدة من أشهر نجوم السينما في الثمانينات، وكونت ثنائي ناجح مع الفنان عادل إمام من خلال عدد من الأفلام ومنها: «المنسي، المولد، الأفوكاتو، بوبوس»، وغيرها.

يسرا شاركت أيضا في العديد من الأعمال السينمائية للمخرج يوسف شاهين، وحققت النجاح معه، ولها نجاحا عدة في مجال الغناء أهمها أغنية «3 دقات التي قدمتها مع المطرب أبو».