الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-03-11 | 07:59 pm

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في سهرة صاخبة ومدير أعمالها يمطرها غزلاً.. صور

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها في سهرة صاخبة ومدير أعمالها يمطرها غزلاً.. صور


احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها في سهرة صاخبة بأحد الملاهي الليلية في بيروت، بحضور مجموعة من أقرب أصدقائها.

هيفاء ابتعدت عن الفساتين، واختارت لسهرة عيد ميلادها «شورت» أسود مثير، ونسقت معه «تي شيرت» بيضاء، وكان من أبرز الحضور، صديقها مصور المشاهير اللبناني شربل بو منصور، وبالطبع، مدير أعمالها محمد وزيري، بالإضافة لشقيقتها، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

وزيري الذي سبق واعترف بحبه لهيفاء وهبي، حرص على تهنئتها بشكل أكثر حميمية ورمانسية، حيث نشر صورة تجمعهما، معلقاً عليها: «أيام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو و قدرنا نعديه بس بتفضل حاجه واحده بتهون كل ده ..ضحكتك اللي بتنور الدنيا...كل سنه وانتي احلي واطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء وهبي سبق واعترفت بأنها تعيش قصة حب دون الكشف عن هوية حبيبها، وهو ما دفع البعض إلى التأكيد على أنه محمد وزيري، خاصة أن الأخير كثيراً ما يلمح إلى علاقتهما العاطفية القوية بصور وتدوينات عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج» من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.