الأمن العام ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفيات العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-03-11 11:20 pm

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

جفرا نيوز- فقدت الأسرة الأردنیة الیوم الاثنين، الفنان الأردني أحمد مشتھى، الذي انتقل إلى رحمتھ تعالى بعد أن قضى ما یقارب 50 عاماً من حیاتھ وھو یشارك في المسلسلات ویجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني. ونعى نقیب الفنانیین الأردنیین السابق ساري الأسعد الفنان مشتھى الذي كان لھ مساھمة فاعلة في حفظ أرشیف الفنانین الأردنییین .
ومشتھى الذي یعد من المؤسسین للمسرح الأردني وعضو فیھا منذ العام 1963 ،وعضو في نقابة الفنانین الأردنیین، حصل على شھادة تقدیر إبان مشاركتھ في مسلسل ”وجھ الزمان"، لما لھذا العمل من قوة في الأداء للفنانین المشاركین، والقصة التي تناولھا، وتم تحویلھ كذلك إلى فیلم یتم عرضھ بین الحین والآخر. وبدأ الفنان احمد مشتھى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسین الثانویة وتمكن بموھبتھ ان یقدم عدة مسرحیات على مسرح كلیة الحسین حیث أخرج مسرحیة الإسراء والمعراج . ويصلى على جثمانه، بعد صلاة ظهر الثلاثاء، في مسجد مقبرة سحاب.
وتقبل التعازي، في ضاحية الرشيد / مقابل الكلية العلمية الإسلامية عمارة 141 من الساعة 4 إلى 9 مساء ولمدة 3 أيام.