موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور الأردن يرفض مقترحا اسرائيليا للاحتفال بـ "وادي عربة" حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء الرزاز يتسلم تقرير هيئة مكافحة الفساد لعام 2018 الجيش العربي يبدأ بإدخال المواطنين الى منطقة الغمر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-03-11 | 11:20 pm

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

جفرا نيوز- فقدت الأسرة الأردنیة الیوم الاثنين، الفنان الأردني أحمد مشتھى، الذي انتقل إلى رحمتھ تعالى بعد أن قضى ما یقارب 50 عاماً من حیاتھ وھو یشارك في المسلسلات ویجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني. ونعى نقیب الفنانیین الأردنیین السابق ساري الأسعد الفنان مشتھى الذي كان لھ مساھمة فاعلة في حفظ أرشیف الفنانین الأردنییین .

ومشتھى الذي یعد من المؤسسین للمسرح الأردني وعضو فیھا منذ العام 1963 ،وعضو في نقابة الفنانین الأردنیین، حصل على شھادة تقدیر إبان مشاركتھ في مسلسل ”وجھ الزمان"، لما لھذا العمل من قوة في الأداء للفنانین المشاركین، والقصة التي تناولھا، وتم تحویلھ كذلك إلى فیلم یتم عرضھ بین الحین والآخر. وبدأ الفنان احمد مشتھى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسین الثانویة وتمكن بموھبتھ ان یقدم عدة مسرحیات على مسرح كلیة الحسین حیث أخرج مسرحیة الإسراء والمعراج .
ويصلى على جثمانه، بعد صلاة ظهر الثلاثاء، في مسجد مقبرة سحاب.

وتقبل التعازي، في ضاحية الرشيد / مقابل الكلية العلمية الإسلامية عمارة 141 من الساعة 4 إلى 9 مساء ولمدة 3 أيام.