انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام التربية تعلن بدء صرف المستحقات المالية لمعلمي الطلبة السوريين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-03-11 | 11:20 pm

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

جفرا نيوز- فقدت الأسرة الأردنیة الیوم الاثنين، الفنان الأردني أحمد مشتھى، الذي انتقل إلى رحمتھ تعالى بعد أن قضى ما یقارب 50 عاماً من حیاتھ وھو یشارك في المسلسلات ویجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني. ونعى نقیب الفنانیین الأردنیین السابق ساري الأسعد الفنان مشتھى الذي كان لھ مساھمة فاعلة في حفظ أرشیف الفنانین الأردنییین .

ومشتھى الذي یعد من المؤسسین للمسرح الأردني وعضو فیھا منذ العام 1963 ،وعضو في نقابة الفنانین الأردنیین، حصل على شھادة تقدیر إبان مشاركتھ في مسلسل ”وجھ الزمان"، لما لھذا العمل من قوة في الأداء للفنانین المشاركین، والقصة التي تناولھا، وتم تحویلھ كذلك إلى فیلم یتم عرضھ بین الحین والآخر. وبدأ الفنان احمد مشتھى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسین الثانویة وتمكن بموھبتھ ان یقدم عدة مسرحیات على مسرح كلیة الحسین حیث أخرج مسرحیة الإسراء والمعراج .
ويصلى على جثمانه، بعد صلاة ظهر الثلاثاء، في مسجد مقبرة سحاب.

وتقبل التعازي، في ضاحية الرشيد / مقابل الكلية العلمية الإسلامية عمارة 141 من الساعة 4 إلى 9 مساء ولمدة 3 أيام.