السنوات الأربع الأخيرة الأسوأ في تاريخ قطاع الاتصالات.. وخسائر بالملايين للقطاع ولخزينة الدولة المستقلة للانتخاب تنشر أماكن استقبال طلبات الترشح للانتخابات النيابية صحة عجلون: سحب 24 الف عينة منذ بداية جائحة كورونا "الخارجية": الشركة المفروض عليها عقوبات أوروبية نتيجة خرق حظر السلاح على ليبيا ليست أردنية مصادر "لجفرا " : اصابة صحفية تعمل بوكالة أنباء "بترا "بكورونا كما انفردت جفرا..الحجز على أموال مستثمر كبير في قطاع اللحوم بعد تعثره بـ 100 مليون دينار البلقاء: 138 مخالفة بحق مخالفين لأمر الدفاع 11 تسجيل 14 اصابة جديدة بكورونا في إربد الأشغال تحيل مشاريع إنشاء أبنية مدرسية جديدة بكلفة (10.1) مليون دينار تسجيل (52) إصابة جديدة بفيروس كورونا في معان نصف النساء الأردنيات لا ينوين المشاركة في الانتخابات ... والمتزوجات يأخذن بآراء الأزواج عند التصويت مقتل ثلاثيني على يد شقيقه في مادبا الصناعة: استمرار وقف استقبال المراجعين الأربعاء والخميس الضمان: الاستمرار باستقبال طلبات الراغبين بتحويل فترات التقاعد المدني الموافقة على تكفيل بادي الرفايعة 36 إصابة جديدة بكورونا في معان 28 إصابة جديدة بالفيروس في الأغوار الجنوبية وواحدة في مأدبا تشكيلات إدارية في الجامعة الأردنية (أسماء) أكتظاظ بشكل ملحوظ للمراجعين في محكمة غرب عمان - صور الرزاز يوجه بعقوبات بحق مؤسسات حكومية لم تلتزم بإجراءات السلامة والوقاية وفقا لأوامر الدفاع
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-03-11 11:20 pm

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

جفرا نيوز- فقدت الأسرة الأردنیة الیوم الاثنين، الفنان الأردني أحمد مشتھى، الذي انتقل إلى رحمتھ تعالى بعد أن قضى ما یقارب 50 عاماً من حیاتھ وھو یشارك في المسلسلات ویجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني. ونعى نقیب الفنانیین الأردنیین السابق ساري الأسعد الفنان مشتھى الذي كان لھ مساھمة فاعلة في حفظ أرشیف الفنانین الأردنییین .
ومشتھى الذي یعد من المؤسسین للمسرح الأردني وعضو فیھا منذ العام 1963 ،وعضو في نقابة الفنانین الأردنیین، حصل على شھادة تقدیر إبان مشاركتھ في مسلسل ”وجھ الزمان"، لما لھذا العمل من قوة في الأداء للفنانین المشاركین، والقصة التي تناولھا، وتم تحویلھ كذلك إلى فیلم یتم عرضھ بین الحین والآخر. وبدأ الفنان احمد مشتھى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسین الثانویة وتمكن بموھبتھ ان یقدم عدة مسرحیات على مسرح كلیة الحسین حیث أخرج مسرحیة الإسراء والمعراج . ويصلى على جثمانه، بعد صلاة ظهر الثلاثاء، في مسجد مقبرة سحاب.
وتقبل التعازي، في ضاحية الرشيد / مقابل الكلية العلمية الإسلامية عمارة 141 من الساعة 4 إلى 9 مساء ولمدة 3 أيام.