العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-03-11 | 11:20 pm

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

جفرا نيوز- فقدت الأسرة الأردنیة الیوم الاثنين، الفنان الأردني أحمد مشتھى، الذي انتقل إلى رحمتھ تعالى بعد أن قضى ما یقارب 50 عاماً من حیاتھ وھو یشارك في المسلسلات ویجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني. ونعى نقیب الفنانیین الأردنیین السابق ساري الأسعد الفنان مشتھى الذي كان لھ مساھمة فاعلة في حفظ أرشیف الفنانین الأردنییین .

ومشتھى الذي یعد من المؤسسین للمسرح الأردني وعضو فیھا منذ العام 1963 ،وعضو في نقابة الفنانین الأردنیین، حصل على شھادة تقدیر إبان مشاركتھ في مسلسل ”وجھ الزمان"، لما لھذا العمل من قوة في الأداء للفنانین المشاركین، والقصة التي تناولھا، وتم تحویلھ كذلك إلى فیلم یتم عرضھ بین الحین والآخر. وبدأ الفنان احمد مشتھى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسین الثانویة وتمكن بموھبتھ ان یقدم عدة مسرحیات على مسرح كلیة الحسین حیث أخرج مسرحیة الإسراء والمعراج .
ويصلى على جثمانه، بعد صلاة ظهر الثلاثاء، في مسجد مقبرة سحاب.

وتقبل التعازي، في ضاحية الرشيد / مقابل الكلية العلمية الإسلامية عمارة 141 من الساعة 4 إلى 9 مساء ولمدة 3 أيام.