المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الرزاز: يجب أن نتحول من الزراعة التقليدية إلى التصنيع الزراعي مفاوضات ماراثونية بين العسعس وصندوق النقد وسط نقاش على زيادة رواتب الموظفين وقائمة ضرائب الزرقاء..الاعتداء على طبيب مختص وتحطيم عيادته _ صور زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني التربية تصدر دليلا إرشاديا للامتحان العام لعام (2020) - وثائق ’المياه‘ ليس صحيحا ان موظفة في الوزارة عطلت استثمارا بقيمة (300) مليون دينار! وفيات الأربعاء 11-12-2019 منخفض جوي من "الدرجة الثانية" يؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم “عضوية الأعيان”.. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة 62 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن خلية حكومية عرضت على مطيع دفع نصف مليار طقس بارد الأربعاء اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء في عين الباشا ابرز تعديلات نظام تعيين الوظائف القيادية الاتصالات تُحذر من VPN الأردن يدين انتهاكات الاحتلال للأقصى الاستماع لـ6 شهود إثبات نيابة عامة بقضية التبغ
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-03-11 | 11:20 pm

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

وفاة الفنان الأردني احمد مشتهى

جفرا نيوز- فقدت الأسرة الأردنیة الیوم الاثنين، الفنان الأردني أحمد مشتھى، الذي انتقل إلى رحمتھ تعالى بعد أن قضى ما یقارب 50 عاماً من حیاتھ وھو یشارك في المسلسلات ویجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني. ونعى نقیب الفنانیین الأردنیین السابق ساري الأسعد الفنان مشتھى الذي كان لھ مساھمة فاعلة في حفظ أرشیف الفنانین الأردنییین .

ومشتھى الذي یعد من المؤسسین للمسرح الأردني وعضو فیھا منذ العام 1963 ،وعضو في نقابة الفنانین الأردنیین، حصل على شھادة تقدیر إبان مشاركتھ في مسلسل ”وجھ الزمان"، لما لھذا العمل من قوة في الأداء للفنانین المشاركین، والقصة التي تناولھا، وتم تحویلھ كذلك إلى فیلم یتم عرضھ بین الحین والآخر. وبدأ الفنان احمد مشتھى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسین الثانویة وتمكن بموھبتھ ان یقدم عدة مسرحیات على مسرح كلیة الحسین حیث أخرج مسرحیة الإسراء والمعراج .
ويصلى على جثمانه، بعد صلاة ظهر الثلاثاء، في مسجد مقبرة سحاب.

وتقبل التعازي، في ضاحية الرشيد / مقابل الكلية العلمية الإسلامية عمارة 141 من الساعة 4 إلى 9 مساء ولمدة 3 أيام.