الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-03-12 | 11:51 am

الحموري : لم يتم اخبارنا بتزوير او تهريب ذهب و"قلم الدمغة" حُوّل لمكافحة الفساد بداية 2018

الحموري : لم يتم اخبارنا بتزوير او تهريب ذهب و"قلم الدمغة" حُوّل لمكافحة الفساد بداية 2018

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

قال النائب محمود النعيمات ان هناك تصريح لوزير الصناعة نشر في وسائل الاعلام يقول انه تم استيراد 66 كيلو ذهب تم دمغ 60 كيلو منها فقط ، فاين ذهبت باقي الكمية ؟ وتابع متسائلا : لماذا لم تحول الى امن الدولة كونها تمس الاقتصاد الوطني ، لافتا الى ان هناك تاجر هندي يستخدمه احد التجار الكبار لتهريب الذهب فلماذا لا يتم استدعائه مطالبا بتحويل الملف من هيئة الفساد لامن الدولة ؟

وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري اكد انه لم يتم اي تواصل بينه وبين وسائل الاعلام خلال الاسابيع الماضية ولم يقم بالتصريح بوجود اي كميات ذهب لم يتم دمغها ، موضحا خلال جلسة النواب الرقابية الثلاثاء ، انه تبين وبناء على اخبارية وردت لمؤسسة المواصفات والمقاييس تقول انه تم ضبط "دمغة قلم" وتم تحويل الملف برمته بدايات 2018 لهيئة الفساد وتم التحقيق بالموضوع مع كافة الجهات المعنية .

واضاف الحموري انه لم يتم اخباره بوجود كميات ذهب تم تزويرها او تهريبها ، مشيرا الى ان الكمية لا تتعدى كيلو فضة وعدد قليل من المصوغات فقط وتم تحويل المسؤولين للنيابة العامة ومكافحة الفساد