دون أن یتم تودیعھم إلى المحاكم.. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة الأمن يضبط أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-03-12 | 11:51 am

الحموري : لم يتم اخبارنا بتزوير او تهريب ذهب و"قلم الدمغة" حُوّل لمكافحة الفساد بداية 2018

الحموري : لم يتم اخبارنا بتزوير او تهريب ذهب و"قلم الدمغة" حُوّل لمكافحة الفساد بداية 2018

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

قال النائب محمود النعيمات ان هناك تصريح لوزير الصناعة نشر في وسائل الاعلام يقول انه تم استيراد 66 كيلو ذهب تم دمغ 60 كيلو منها فقط ، فاين ذهبت باقي الكمية ؟ وتابع متسائلا : لماذا لم تحول الى امن الدولة كونها تمس الاقتصاد الوطني ، لافتا الى ان هناك تاجر هندي يستخدمه احد التجار الكبار لتهريب الذهب فلماذا لا يتم استدعائه مطالبا بتحويل الملف من هيئة الفساد لامن الدولة ؟

وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري اكد انه لم يتم اي تواصل بينه وبين وسائل الاعلام خلال الاسابيع الماضية ولم يقم بالتصريح بوجود اي كميات ذهب لم يتم دمغها ، موضحا خلال جلسة النواب الرقابية الثلاثاء ، انه تبين وبناء على اخبارية وردت لمؤسسة المواصفات والمقاييس تقول انه تم ضبط "دمغة قلم" وتم تحويل الملف برمته بدايات 2018 لهيئة الفساد وتم التحقيق بالموضوع مع كافة الجهات المعنية .

واضاف الحموري انه لم يتم اخباره بوجود كميات ذهب تم تزويرها او تهريبها ، مشيرا الى ان الكمية لا تتعدى كيلو فضة وعدد قليل من المصوغات فقط وتم تحويل المسؤولين للنيابة العامة ومكافحة الفساد
 
ويكي عرب