العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-03-12 | 11:51 am

الحموري : لم يتم اخبارنا بتزوير او تهريب ذهب و"قلم الدمغة" حُوّل لمكافحة الفساد بداية 2018

الحموري : لم يتم اخبارنا بتزوير او تهريب ذهب و"قلم الدمغة" حُوّل لمكافحة الفساد بداية 2018

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

قال النائب محمود النعيمات ان هناك تصريح لوزير الصناعة نشر في وسائل الاعلام يقول انه تم استيراد 66 كيلو ذهب تم دمغ 60 كيلو منها فقط ، فاين ذهبت باقي الكمية ؟ وتابع متسائلا : لماذا لم تحول الى امن الدولة كونها تمس الاقتصاد الوطني ، لافتا الى ان هناك تاجر هندي يستخدمه احد التجار الكبار لتهريب الذهب فلماذا لا يتم استدعائه مطالبا بتحويل الملف من هيئة الفساد لامن الدولة ؟

وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري اكد انه لم يتم اي تواصل بينه وبين وسائل الاعلام خلال الاسابيع الماضية ولم يقم بالتصريح بوجود اي كميات ذهب لم يتم دمغها ، موضحا خلال جلسة النواب الرقابية الثلاثاء ، انه تبين وبناء على اخبارية وردت لمؤسسة المواصفات والمقاييس تقول انه تم ضبط "دمغة قلم" وتم تحويل الملف برمته بدايات 2018 لهيئة الفساد وتم التحقيق بالموضوع مع كافة الجهات المعنية .

واضاف الحموري انه لم يتم اخباره بوجود كميات ذهب تم تزويرها او تهريبها ، مشيرا الى ان الكمية لا تتعدى كيلو فضة وعدد قليل من المصوغات فقط وتم تحويل المسؤولين للنيابة العامة ومكافحة الفساد