أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-03-12 | 12:47 pm

القيسي يطالب المعشر بضبط الوزراء تحت القبة ويرد على خوري "الارادة الملكية مصانة"

القيسي يطالب المعشر بضبط الوزراء تحت القبة ويرد على خوري "الارادة الملكية مصانة"

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

طالب رئيس مجلس النواب بالوكالة د.نصار القيسي اكثر من مرة خلال جلسة النواب الرقابية اليوم الثلاثاء نائب رئيس الورزاء رجائي المعشر بالايعاز لوزراء حكومة الرزاز بعدم الخروج من تحت قبة البرلمان وسحب النواب معهم لانهاء معاملات خاصة لهم.

كما طالب القيسي النواب بعدم الخروج من القاعة وعدم التواجد لدى مقاعد الوزراء والحديث معهم خلال الجلسة ، كما رد على النائب طارق خوري بان الجميع يخضع للارادة الملكية ولا يجوز الحديث عن وجود خطأ فيها فهي مصانة، وذلك  بعد ان كان خوري قد اشار خلال الجلسة  ان ارادة ملكية صدرت على تنسيب خاطيء من الحكومة بتعيين مطران لا تنطبق عليه الشروط  موضحا "خوري" ان الحكومة من اخطأت بالتعيين وخالفت القانون وصدرت الارداة بناء على ذلك.