استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. القفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-03-12 | 02:54 pm

الاراضي لجفرا : تشكيل لجنة تحقيق بتغيب مدير منذ 6 شهور ووقف رواتبه وعلاواته - تفاصيل

الاراضي لجفرا : تشكيل لجنة تحقيق بتغيب مدير منذ 6 شهور ووقف رواتبه وعلاواته - تفاصيل

جفرا نيوز - قالت دائرة الاراضي والمساحة وردا على ما نشرته جفرا نيوز حول تغيب احد مدراء التسجيل عن عمله منذ 6 شهور ،انه وبعد تعميم دولة رئيس الوزراء رقم 83/11/32197 الخاص بالالتزام بالدوام الرسمي تم تفعيل البصمة لجميع مدراء المركز والتسجيل اعتبارا من 1/2 / 2019.

وتابعت الدائرة في رد رسمي وصل جفرا نيوز انه تبين بعد ذلك ان الموظف لم يكن على رأس عمله، حيث قرر المدير العام تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مخالفة غياب الموظف ، وتم توقيف الراتب والعلاوات ، حسب مشروحات المدير العام والمتعلقة بالسير بالاجراءات حسب الأصول بخصوص غياب الموظف ، وذلك ضمن نظام الخدمة المدنية .

واضافت الدائرة وتوضيحا لما جاء في الخبر ، أن مديرية شؤون التسجيل قامت بإستجواب الموظف الذي أفاد بأن لديه تقارير طبية ، وأن غيابه عن الدوام جاء لعارض صحي خارج حدود المملكة الأردنية الهاشمية .

واكدت انه تم تفعيل نظام البصمة لجميع العاملين في دائرة الأراضي والمساحة بما في ذلك مدراء المركز والمديريات التابعة لها والتي عددها 34 مديرية تسجيل بالإضافة إلى مكاتب الدائرة المنتشرة في مناطق أمانة عمان الكبرى والبلديات ، وتم تطبيق نظام الخدمة المدنية بحق كل من لا يلتزم بالدوام الرسمي

هذا وكانت جفرا نيوز كشفت ان احد مدراء تسجيل الاراضي يتغيب عن عمله منذ تاريخ 30 / 8 / 2018، ولم يلتحق بعمله لغاية الان ، ولم يقدم اي اجازات مرضية ولا يقوم بالرد على هاتفه ، حيث كشفت مصادر خاصة لجفرا نيوز ان ذلك المدير يتوجه لاحدى دول الخليج ويغادر اليها باستمرار دون التوضيح ان كان يعمل فيها ام لمجرد الزيارة .

وبينت مصادر مطلعة ان ذلك الموظف لا يوجد له اي اجازة مرضية من اللجان الطبية في ملفيه الورقي والالكتروني تغطي غياباته لتلك المدة ، اضافة لوجود عدة عقوبات في ملفه بسبب عدم الالتزام باوقات الدوام الرسمي .