%0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:48 pm

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور


من طلة إلى أخرى تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف حالة من الجدل بين جمهورها، وتؤكد في كل مرة أنها لا تلقي بالا لمنتقديها.

بعدسة المصور الفني محمود عاشور ظهرت رانيا بطلة جديدة كاشفة، حيث اختارت فستان أسود قصير يظهر ساقيها، وزادت على ذلك بأن الفستان شفاف من الأعلى ويظهر ملامح جسدها.

الفنانة المصرية بدت أقرب بهذه الطلة لما ظهرت به من قبل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018، والذي أحدث ضجة واسعة وسبب لها أزمة، ولذلك توقع الجمهور أن يثير هذا الفستان ضجة مشابهة لسابقتها.

يُذكر أن رانيا يوسف تعرضت للمساءلة القانونية بعدما ظهرت بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة 2018، ولكنها أثبتت حسن نيتها للنيابة عندما قالت إن الفستان كان له بطانة ولكنها ارتفعت لأعلى في الوقت الذي وجدت نفسها فيه امام الكاميرات.

رانيا اعتذرت أيضا للجمهور وقالت إنها لن ترتدي هذا الفستان مرة أخرى، وأنها لم تكن تريد لفت الانتباه فهي نجمة ولا تحتاج لذلك.

يٌذكر أن الفنانة المصرية تقوم حاليا بتصوير مسلسل «وبينا ميعاد»، مع الفنانة غادة عادل، وتم تغيير اسمه بعد أن كان «ملايكة إبليس».

ويكي عرب