محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:48 pm

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور

رانيا يوسف تتألق بإطلالة ربيعية وتعيد للأذهان فستان الأزمة.. صور


من طلة إلى أخرى تثير الفنانة المصرية رانيا يوسف حالة من الجدل بين جمهورها، وتؤكد في كل مرة أنها لا تلقي بالا لمنتقديها.

بعدسة المصور الفني محمود عاشور ظهرت رانيا بطلة جديدة كاشفة، حيث اختارت فستان أسود قصير يظهر ساقيها، وزادت على ذلك بأن الفستان شفاف من الأعلى ويظهر ملامح جسدها.

الفنانة المصرية بدت أقرب بهذه الطلة لما ظهرت به من قبل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018، والذي أحدث ضجة واسعة وسبب لها أزمة، ولذلك توقع الجمهور أن يثير هذا الفستان ضجة مشابهة لسابقتها.

يُذكر أن رانيا يوسف تعرضت للمساءلة القانونية بعدما ظهرت بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة 2018، ولكنها أثبتت حسن نيتها للنيابة عندما قالت إن الفستان كان له بطانة ولكنها ارتفعت لأعلى في الوقت الذي وجدت نفسها فيه امام الكاميرات.

رانيا اعتذرت أيضا للجمهور وقالت إنها لن ترتدي هذا الفستان مرة أخرى، وأنها لم تكن تريد لفت الانتباه فهي نجمة ولا تحتاج لذلك.

يٌذكر أن الفنانة المصرية تقوم حاليا بتصوير مسلسل «وبينا ميعاد»، مع الفنانة غادة عادل، وتم تغيير اسمه بعد أن كان «ملايكة إبليس».