العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:50 pm

لون عيون دانييلا رحمة في طفولتها لم يكن أخضر كما تبدو حالياً.. شاهد

لون عيون دانييلا رحمة في طفولتها لم يكن أخضر كما تبدو حالياً.. شاهد


في الوقت الذي تتمتع فيه الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بعيون خضراء ساحرة، كشفت ملكة جمال لبنان للمغتربين لعام 2010 ، أن لون عينيها لم يكن أخضراً في طفولتها!.

دانييلا التي تبلغ 28 عاماً من عمرها، نشرت صورة لافتة من طفولتها، كانت فيها بالعام الثاني من عمرها، بحسب التعليق الذي ارفقته بالصورة، حيث كتبت: «من 26 سنة تقريبا»، حيث كانت تتمتع الفنانة الشابة بعيون زرقاء، وهو أكثر ما لفت أنظار متابعيها الذين تغزلوا بجمال ملامح الفنانة منذ نعومة أظافرها، حتى أنهم وصفوها بالملاك، وربطوا تغير لون عينيها بتقدمها في العمر، وهو ما يحدث للكثيرين من أصحاب العيون الملونة.

من ناحية أخرى، تواصل دانييلا رحمة تصوير مسلسلها الرمضاني لعام 2019، والذي تشارك في بطولته أمام باسل خياط، ومن إنتاج شركة ايغل فيلمز، والمخرج رامي حنا.

يُذكر أن دانييلا رحمة شاركت في المارثون الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل «تانغو» أمام باسل خياط، باسم مغنية، يوسف حداد، والعمل من تأليف إياد أبو الشامات، وإخراج رامي حنا، وقدد حققت دانييلا نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي بهذا العمل، كما عٌرض لدانييلا مؤخراً مسلسل «بيروت سيتي» على شاشة mbc، وهو العمل الذي صورته قبل «تانغو»، إلا أنه تم تأجيل عرضه.