حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:51 pm

عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما.. صور

عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما.. صور


احتفل الفنان السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي بعيد ميلاد ابنهما "تيم”، والذي أتم عامه العاشر.

ويبدو أن نجل عابد وفهد متيم بلعب كرة القدم، حيث اعد له والداه حفل خاص يتميز بأجواء كروية، حيث زين المكان بالكثير من الصور لكرة القدم، كما حملت تورتة الحفل مجسم لكرة قدم أيضا.

عابد وزينة التقطا الكثير من الصور مع ابنيهما "تيم وليونا” من الحفل، ونشرها الفنان السوري، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: "عقبال المية تيمي”.

يُذكر أن الفنان السوري عابد فهد والإعلامية زينة يازجي كانا قد احتفلا بزفافهما عام 2002 بعد قصة حب قوية جمعتهما، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما «تيم وليونا».

وكان عابد فهد قد احتفل بعيد ميلاده في شهر فبراير الماضي، وقد تلقى الفنان تهاني محبيه بمناسبة عيد ميلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لم يكتف فيه فتاتان من الفانز بمجرد التهنئة.

«نايا»، و«راما» جهزتا قالب كيك أنيق يحمل صورة للفنان السوري، واحتفلتا مع الأخير بعيد ميلاده، حيث نشر عابد الذي اكمل عامه الـ55، صوراً تجمعه بهما من أجواء الحفل، وشكرهما على هذه المفاجأة بتعليق كتب فيه: «شكرا من القلب لنايا وراما على هالمفاجأة الحلوة ..شكرا لكل شخص بعتلي معايدة».