محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:51 pm

عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما.. صور

عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما.. صور


احتفل الفنان السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي بعيد ميلاد ابنهما "تيم”، والذي أتم عامه العاشر.

ويبدو أن نجل عابد وفهد متيم بلعب كرة القدم، حيث اعد له والداه حفل خاص يتميز بأجواء كروية، حيث زين المكان بالكثير من الصور لكرة القدم، كما حملت تورتة الحفل مجسم لكرة قدم أيضا.

عابد وزينة التقطا الكثير من الصور مع ابنيهما "تيم وليونا” من الحفل، ونشرها الفنان السوري، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: "عقبال المية تيمي”.

يُذكر أن الفنان السوري عابد فهد والإعلامية زينة يازجي كانا قد احتفلا بزفافهما عام 2002 بعد قصة حب قوية جمعتهما، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما «تيم وليونا».

وكان عابد فهد قد احتفل بعيد ميلاده في شهر فبراير الماضي، وقد تلقى الفنان تهاني محبيه بمناسبة عيد ميلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لم يكتف فيه فتاتان من الفانز بمجرد التهنئة.

«نايا»، و«راما» جهزتا قالب كيك أنيق يحمل صورة للفنان السوري، واحتفلتا مع الأخير بعيد ميلاده، حيث نشر عابد الذي اكمل عامه الـ55، صوراً تجمعه بهما من أجواء الحفل، وشكرهما على هذه المفاجأة بتعليق كتب فيه: «شكرا من القلب لنايا وراما على هالمفاجأة الحلوة ..شكرا لكل شخص بعتلي معايدة».