الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:53 pm

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها


تحدثت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن الكثير من أسرارها الشخصية ومن بينها قيمة ثروتها وعدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

الفنانة الكويتية قالت، خلال استضافتها في برنامج "حمد شو”، أنها لم تخضع سوى لعملية تجميل بأنفها، أما باقي العمليات كانت عبارة عن حقن بالبوتوكس والفيلر.

مقدم البرنامج حمد قلم أكد لأمل أن نسبة كبير من الفتيات توجهن لعيادات التجميل وطلبن من الطبيب تحويل وجوههن للفنانة أمل العوضي، وهو ما دفعها لتوجيه نصيحة للفتيات بالابتعاد عن هذه العمليات التجميلية، مؤكدة أن الجمال الطبيعي أفضل بكثير من هذه الأمور.

الفنانة الكويتية وجهت رسالة لجميع معجباتها بعدم تقليد جمال أي امرأة أخرى، وأن على كل أنثى أن تكون نفسها وتقتدي بجمالها فقط وليس بالتشبه بأي من النجمات.

ومن ناحية أخرى، ردت أمل على سؤال مقدم البرنامج عن قيمة ثروتها، مشيرا إلى أنها قد تكون وصلت للمليون دينار كويتي، وهوما نفته الفنانة مؤكدة أن مليون دينار أمر مبالغ فيه وليس صحيحاً أنها تمتلك هذه القيمة.

ورفضت أمل أن تكشف تفاصيل أكثر عن ثروتها، مشيرة إلى أن مقدم البرنامج الإعلامي حمد قلم نفسه يمتلك الكثير من المال ولم يكشف عن ممتلكاته على الملأ.