محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:53 pm

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها


تحدثت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن الكثير من أسرارها الشخصية ومن بينها قيمة ثروتها وعدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

الفنانة الكويتية قالت، خلال استضافتها في برنامج "حمد شو”، أنها لم تخضع سوى لعملية تجميل بأنفها، أما باقي العمليات كانت عبارة عن حقن بالبوتوكس والفيلر.

مقدم البرنامج حمد قلم أكد لأمل أن نسبة كبير من الفتيات توجهن لعيادات التجميل وطلبن من الطبيب تحويل وجوههن للفنانة أمل العوضي، وهو ما دفعها لتوجيه نصيحة للفتيات بالابتعاد عن هذه العمليات التجميلية، مؤكدة أن الجمال الطبيعي أفضل بكثير من هذه الأمور.

الفنانة الكويتية وجهت رسالة لجميع معجباتها بعدم تقليد جمال أي امرأة أخرى، وأن على كل أنثى أن تكون نفسها وتقتدي بجمالها فقط وليس بالتشبه بأي من النجمات.

ومن ناحية أخرى، ردت أمل على سؤال مقدم البرنامج عن قيمة ثروتها، مشيرا إلى أنها قد تكون وصلت للمليون دينار كويتي، وهوما نفته الفنانة مؤكدة أن مليون دينار أمر مبالغ فيه وليس صحيحاً أنها تمتلك هذه القيمة.

ورفضت أمل أن تكشف تفاصيل أكثر عن ثروتها، مشيرة إلى أن مقدم البرنامج الإعلامي حمد قلم نفسه يمتلك الكثير من المال ولم يكشف عن ممتلكاته على الملأ.