%0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:53 pm

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

أمل العوضي تتحدث عن ثروتها وتكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها


تحدثت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن الكثير من أسرارها الشخصية ومن بينها قيمة ثروتها وعدد عمليات التجميل التي خضعت لها.

الفنانة الكويتية قالت، خلال استضافتها في برنامج "حمد شو”، أنها لم تخضع سوى لعملية تجميل بأنفها، أما باقي العمليات كانت عبارة عن حقن بالبوتوكس والفيلر.

مقدم البرنامج حمد قلم أكد لأمل أن نسبة كبير من الفتيات توجهن لعيادات التجميل وطلبن من الطبيب تحويل وجوههن للفنانة أمل العوضي، وهو ما دفعها لتوجيه نصيحة للفتيات بالابتعاد عن هذه العمليات التجميلية، مؤكدة أن الجمال الطبيعي أفضل بكثير من هذه الأمور.

الفنانة الكويتية وجهت رسالة لجميع معجباتها بعدم تقليد جمال أي امرأة أخرى، وأن على كل أنثى أن تكون نفسها وتقتدي بجمالها فقط وليس بالتشبه بأي من النجمات.

ومن ناحية أخرى، ردت أمل على سؤال مقدم البرنامج عن قيمة ثروتها، مشيرا إلى أنها قد تكون وصلت للمليون دينار كويتي، وهوما نفته الفنانة مؤكدة أن مليون دينار أمر مبالغ فيه وليس صحيحاً أنها تمتلك هذه القيمة.

ورفضت أمل أن تكشف تفاصيل أكثر عن ثروتها، مشيرة إلى أن مقدم البرنامج الإعلامي حمد قلم نفسه يمتلك الكثير من المال ولم يكشف عن ممتلكاته على الملأ.
ويكي عرب