العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-03-12 | 08:57 pm

صديقات ميغان يكشفن أسرارًا عنها.. فما هي؟

صديقات ميغان يكشفن أسرارًا عنها.. فما هي؟

 خرجت صديقات دوقة ساسكس ميغان ماركل عن صمتهن بعد تعرض الأخيرة للكثير من الانتقادات بسبب ما يحكى عن سوء معاملتها لمساعديها وعن طبعها الصعب، وذلك بعد سلسلة استقالات تُوِّجت باستقالة مساعدتها الشخصية إيمي بيكيريل منذ يومين.

وأشرن في حديث لمجلة People الأميركية إلى أن "ماركل تعيش حياة طبيعية جداً في قصر كينسنغتون الملكي وليس حياة الأميرات والقصور كما يعتقد الجميع، بل تقيم مع الأمير هاري في مكان صغير”.

وأكدن أنه "ليس لديها طاهياً ولا تعتمد على مزيّن خاص لتصفيف شعرها وتطبيق ماكياجها، بل تتولى هذه المهمة أيضاً”.