ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-03-12 | 09:03 pm

فالفيردي يرسم خطة هزيمة ليون.. ويحدد موقفه من عودة زيدان

فالفيردي يرسم خطة هزيمة ليون.. ويحدد موقفه من عودة زيدان

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أن فريقه لا يمتلك الأفضلية أمام ليون بعد التعادل في مباراة الذهاب سلبيا.

وجاءت تصريحات فالفيردي، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين، غدًا الأربعاء، على ملعب "كامب نو" في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
 
وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي للقاء: "فريق ليون يعلم أهمية تسجيل هدف خارج الملعب، لذلك ستكون المباراة صعبة علينا، علينا أن نكون قريبين من أجل تجاوز خطوطهم، والضغط من خلال التمريرات".

وأضاف إرنستو: "سنتأهل للدور المقبل إذا نجحنا في تسجيل الفرص التي تتاح لنا عكس ما حدث في مباراة الذهاب".
 
وتابع: "نحن لا نشغل بالنا بما حدث العام الماضي أمام روما، شاهدنا جميع مباريات دوري الأبطال هذا الموسم لمعرفة خصومنا، وهذا لا يعني وجود أفضلية لنا من التعادل سلبيًا ذهابًا، الفريقان متعادلان، لذلك علينا الفوز فقط من أجل التأهل".
 
وعن ديمبلي، قال: "سنرى قدرة اللاعب حتى اللحظة الأخيرة لنقرر هل سيشارك أم لا، إذا لم يكن بخير فلن يلعب، ولن نغامر به، مثلما حدث مع ميسي سابقا".



وواصل: "كل شيء من الممكن أن يحدث في مباراة الغد، نحن نتحدث عن مباراة من 90 دقيقة فقط. مستعدون لتقديم مباراة جيدة، وسنحاول صنع أكبر خطورة ممكنة على المنافس".

واستمر فالفيردي في تصريحاته، قائلًا: "نحن دائما نواجه، ونحاول مواصلة التمرير، دوري الأبطال شهد خروج فرق كبيرة مثل ريال مدريد، وسان جيرمان، ويجب أن نأخذ ذلك في عين الاعتبار، نحن نقدر ليون".
 
ثم تطرق فالفيردي للحديث عن أسلحة ليون، وقال: "موسى ديمبلي مهاجم خطير، ويستطيع التسجيل بشكل كبير، الفريق أيضا يمتلك نبيل فقير، وتراوري، هم يمتلكون خط وسط، وهجوم قادر على تشكيل الخطورة، وتسجيل الأهداف في مرمانا".
 
وأكد مدرب برشلونة، أن فريقه دفاعي بدرجة كبيرة، مشيرًا إلى أن لاعبي البلوجرانا سيحاولون التركيز، وأنه يتمنى أن يحالفه الحظ.
 
وعن عودة زيدان إلى ريال مدريد، قال: "زيزو مدرب كبير، ويتولى مسئولية فريق كبير، وسنتواجه مجددا، لا يوجد لدي تعليق على هذا الأمر، هو اتخذ قراره، وسنتقابل مجددا".
 
أكمل المدرب الإسباني: "دوري الأبطال بطولة مختلفة عن بقية البطولات، في تشامبيونز ليج كل المباريات مهمة، نحن ندخل المباراة بتركيز خاص".