ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-03-12 | 09:03 pm

آرثر: أخطأت بقبول دعوة نيمار

آرثر: أخطأت بقبول دعوة نيمار

تقدم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب برشلونة باعتذار للجميع بسبب حضوره الحفل الذي نظمه مواطنه نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، للاحتفال بعيد ميلاده الشهر الماضي، وهو ما أثار غضب جماهير البلوجرانا.

وقال آرثر، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البارسا مع ليون: "أعتقد أنني أخطأت بالذهاب لحفل نيمار، والحياة يحدث بها مثل هذه الأشياء، وأحيانًا تخطئ، وأحيانا تكون على حق".

وتابع: "كنت متحمسا للحضور، ولكنني كبير بما يكفي لتحمل المسؤولية وكنت أعرف ما أفعله لكنني أعتذر، وساعدني زملائي كثيرًا وممتن لهم وللجهاز الفني، وسعيد بالتعافي من الإصابة، وأعلم أنني بحاجة إلى التحسن كشخص".

وأكد آرثر جاهزية فريقه لخوض مواجهة ليون غدًا الأربعاء، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث حسم التعادل السلبي لقاء الذهاب في فرنسا.

وأكمل آرثر: "نحن نركز ونعرف الصعوبات الضغوط حولنا، ويجب أن نكون مستعدين حيث نعلم حجم المخاطر التي نواجهها، ويجب أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "اللاعبون في غرفة خلع الملابس يريدون الفوز بدوري الأبطال، فهي بطولة خاصة، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا فوق أرضية الملعب، وتقديم كل شيء ممكن".
 




وأوضح: "كنت أحلم بهذه اللحظة منذ فترة طويلة، فدوري الأبطال أفضل وأهم بطولة في العالم، ومباراة الغد ستكون رائعة، وسنفعل المستحيل لتحقيق الانتصار".

وبسؤاله عن مواطنه فيليب كوتينيو، أجاب: "إنه لاعب كبير، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهو يعلم أنه في بعض المباريات لم يقدم أفضل أداء له، لكن أولئك الذين يعرفونه يعلمون حجم قدراته، والجميع يثق في قدرته على التطور إلى الأفضل".

وحول إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، كشف: "إنه قرار يرجع إليه، وكصديق أتمنى له التوفيق ولا أعرف ماذا سيختار إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو يرحل إلى ناد آخر".

وواصل: "إنه شرف كبير لي اللعب بجانب هؤلاء اللاعبين العظماء ليس فقط فيدال، لكن الآخرين أيضًا، وأنا شاب ولدي الكثير لأتعلمه، وفخور بوجودي معهم وهي مسؤولية كبيرة وهناك تنافس كبير بيننا، لكننا نساعد بعضنا البعض، ونحن أصدقاء، والجهاز الفني يساعدني أيضًا لأكون أفضل".

وعن المنافسة في دوري الأبطال، علق: "ريال مدريد وباريس سان جيرمان من الفرق الكبيرة لكنهما لم يتأهلا، ومن تفوقا عليهما يستحقان الفوز، ويجب أن نحترمهما، وليون هو منافسنا الآن، وعلينا أن نحافظ على تركيزنا ونحترمه".

واختتم: "الجميع يعرف أنك حين تعود من الإصابة يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على إيقاع اللعب لكنني أشعر بحالة جيدة، للعب 90 دقيقة، وممتن للغاية لكل من ساعدوني للتعافي بسرعة وبشكل جيد".