حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-03-12 | 09:03 pm

آرثر: أخطأت بقبول دعوة نيمار

آرثر: أخطأت بقبول دعوة نيمار

تقدم البرازيلي آرثر ميلو، لاعب برشلونة باعتذار للجميع بسبب حضوره الحفل الذي نظمه مواطنه نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، للاحتفال بعيد ميلاده الشهر الماضي، وهو ما أثار غضب جماهير البلوجرانا.

وقال آرثر، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البارسا مع ليون: "أعتقد أنني أخطأت بالذهاب لحفل نيمار، والحياة يحدث بها مثل هذه الأشياء، وأحيانًا تخطئ، وأحيانا تكون على حق".

وتابع: "كنت متحمسا للحضور، ولكنني كبير بما يكفي لتحمل المسؤولية وكنت أعرف ما أفعله لكنني أعتذر، وساعدني زملائي كثيرًا وممتن لهم وللجهاز الفني، وسعيد بالتعافي من الإصابة، وأعلم أنني بحاجة إلى التحسن كشخص".

وأكد آرثر جاهزية فريقه لخوض مواجهة ليون غدًا الأربعاء، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث حسم التعادل السلبي لقاء الذهاب في فرنسا.

وأكمل آرثر: "نحن نركز ونعرف الصعوبات الضغوط حولنا، ويجب أن نكون مستعدين حيث نعلم حجم المخاطر التي نواجهها، ويجب أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "اللاعبون في غرفة خلع الملابس يريدون الفوز بدوري الأبطال، فهي بطولة خاصة، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا فوق أرضية الملعب، وتقديم كل شيء ممكن".
 




وأوضح: "كنت أحلم بهذه اللحظة منذ فترة طويلة، فدوري الأبطال أفضل وأهم بطولة في العالم، ومباراة الغد ستكون رائعة، وسنفعل المستحيل لتحقيق الانتصار".

وبسؤاله عن مواطنه فيليب كوتينيو، أجاب: "إنه لاعب كبير، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهو يعلم أنه في بعض المباريات لم يقدم أفضل أداء له، لكن أولئك الذين يعرفونه يعلمون حجم قدراته، والجميع يثق في قدرته على التطور إلى الأفضل".

وحول إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، كشف: "إنه قرار يرجع إليه، وكصديق أتمنى له التوفيق ولا أعرف ماذا سيختار إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو يرحل إلى ناد آخر".

وواصل: "إنه شرف كبير لي اللعب بجانب هؤلاء اللاعبين العظماء ليس فقط فيدال، لكن الآخرين أيضًا، وأنا شاب ولدي الكثير لأتعلمه، وفخور بوجودي معهم وهي مسؤولية كبيرة وهناك تنافس كبير بيننا، لكننا نساعد بعضنا البعض، ونحن أصدقاء، والجهاز الفني يساعدني أيضًا لأكون أفضل".

وعن المنافسة في دوري الأبطال، علق: "ريال مدريد وباريس سان جيرمان من الفرق الكبيرة لكنهما لم يتأهلا، ومن تفوقا عليهما يستحقان الفوز، ويجب أن نحترمهما، وليون هو منافسنا الآن، وعلينا أن نحافظ على تركيزنا ونحترمه".

واختتم: "الجميع يعرف أنك حين تعود من الإصابة يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على إيقاع اللعب لكنني أشعر بحالة جيدة، للعب 90 دقيقة، وممتن للغاية لكل من ساعدوني للتعافي بسرعة وبشكل جيد".