محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-03-12 | 11:27 pm

الفيصلي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية

الفيصلي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية

جفرا نيوز-أكد رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن قرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم بحق النادي ظالمة وتتناقض مع قرارات سابقة للجنة اتخذت بحق أندية أخرى.

وكشف العدوان في تصريحات مساء الثلاثاء، أن النادي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية، وسيناقش القرارات مع الإتحاد في أقرب فرصة، قائلاً: "إن النادي سيستأنف القرار ولن يسكت على حقوقه".

ووصف القرار أنه متناقض مع تعليمات الإتحاد للموسم 2017/2018، مبيناً أن حرمان اللاعب يجب أن لا يتجاوز أكثر من (6) مباريات ، فيما لجأت لإستخدام مادة أخرى لإيقاع العقوبة على اللاعب.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم النادي الفيصلي عبدالهادي راجي المجالي إن النادي سيستأنف العقوبة الصادرة من اتحاد كرة القدم بحق اللاعب عدي زهران.

وبين في تصريحات مساء الثلاثاء، أن النادي سيصدر بياناً حول قرار الإتحاد، مشيراً إلى تفكير النادي باللجوء إلى خيارات أخرى في حال تمسك اللجنة التأديبية بالإتحاد بقرارها.

وكانت اللجنة التأديبية في الإتحاد قررت الثلاثاء، حرمان لاعب النادي عدي زهران من المشاركة في أي نشاطات متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار العقوبة.