%0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-03-12 | 11:27 pm

الفيصلي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية

الفيصلي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية

جفرا نيوز-أكد رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن قرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم بحق النادي ظالمة وتتناقض مع قرارات سابقة للجنة اتخذت بحق أندية أخرى.

وكشف العدوان في تصريحات مساء الثلاثاء، أن النادي يدرس ايقاف مشاركة لاعبيه في المنتخبات الوطنية، وسيناقش القرارات مع الإتحاد في أقرب فرصة، قائلاً: "إن النادي سيستأنف القرار ولن يسكت على حقوقه".

ووصف القرار أنه متناقض مع تعليمات الإتحاد للموسم 2017/2018، مبيناً أن حرمان اللاعب يجب أن لا يتجاوز أكثر من (6) مباريات ، فيما لجأت لإستخدام مادة أخرى لإيقاع العقوبة على اللاعب.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم النادي الفيصلي عبدالهادي راجي المجالي إن النادي سيستأنف العقوبة الصادرة من اتحاد كرة القدم بحق اللاعب عدي زهران.

وبين في تصريحات مساء الثلاثاء، أن النادي سيصدر بياناً حول قرار الإتحاد، مشيراً إلى تفكير النادي باللجوء إلى خيارات أخرى في حال تمسك اللجنة التأديبية بالإتحاد بقرارها.

وكانت اللجنة التأديبية في الإتحاد قررت الثلاثاء، حرمان لاعب النادي عدي زهران من المشاركة في أي نشاطات متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار العقوبة.
 
ويكي عرب