سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة مؤتمر صحفي هام لعدد من الوزراء الساعة الخامسة مساءاً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-03-13 | 10:25 am

الأردنيون : ولي العهد يحمل ”ملامح" جده الراحل بـ "الشارب" والزي العسكري

الأردنيون : ولي العهد يحمل ”ملامح" جده الراحل بـ "الشارب" والزي العسكري

جفرا نيوز - ظهر ولي العهد الامير حسين بن عبدالله بصورة مغايرة في ملامح الوجه في آخر نشاط علني له حيث زار احد المشافي العسكرية في مدينة العقبة جنوبي البلاد.

الامير الشاب والمحبوب ظهر بالزي العسكري وحليق اللحية الصغيرة التي كان يظهر بها مع "شارب أقصر” مما كان، ويقترب الامير الحفيد من صورة جده الراحل الملك حسين بن طلال خصوصا في شكل الشارب على الوجه، ولاحظ مئات الاردنيون بان الشارب الجديد لولي العهد يشبه شارب جده الراحل.

وتكثفت نشاطات ولي العهد في الشارع الاردني مؤخرا عندما شارك في حملة شعبية بإسم”يلا عالبلد” لتعويض خسائر تجار وسط العاصمة جراء سيول الامطار ، كما شوهد الامير وهو يعود الفنان الشهير والمريض ربيع شهاب ويعزي في الفنان الراحل نبيل المشيني.