سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة مؤتمر صحفي هام لعدد من الوزراء الساعة الخامسة مساءاً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-03-13 | 12:22 pm

الشراري : أبناء الجالية الأردنية في الإمارات على قلب رجل واحد و نادي الأردنيين الاجتماعي في دبي مفتوح أمام الجميع لخدمتهم

الشراري : أبناء الجالية الأردنية في الإمارات على قلب رجل واحد و نادي الأردنيين الاجتماعي في دبي مفتوح أمام الجميع لخدمتهم


جفرا نيوز ـ سيف عبيدات 

 أكد رئيس مجلس إدارة نادي الأردنيين الاجتماعي في دبي عبدالحميد الشراري، على أهمية تكاتف الأردنيين و تعاضدهم و زيادة التواصل فيما بينهم في الإمارات العربية المتحدة.

و أضاف الشراري خلال لقاء خاص بجفرا نيوز، ان نادي الأردنيين في دبي في اواخر الستينات ، وذلك لكي يكون لخدمة الأردنيين في كافة المناسبات الاجتماعية و الثقافية بكل الاوقات مجانا، لزيادة التلاحم و التواصل بين أبناء الجالية الأردنية في الإمارات عموما و المقيمين في دبي على وجه الخصوص، حيث شيد النادي بمنحة كريمة "قطعة أرض" من المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم  ليكون هدية من الإمارات الشقيقة للاردنيين كتعبير عن الأخوة والعلاقات المتينة و الراسخة بين الجانبين الاردني و الإمارات في كافة الصعد.

و بين الشراري ان النادي مفتوح أمام الأردنيين كافة لكي يكون وجهتهم و باب من أبواب التعارف بين الأردنيين و تطبيق لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، بأهمية التعاون و التكاتف بين الأردنيين بكافة الظروف.

و شدد الشراري على ان الجانب الإماراتي ممثلا بقيادته الحكيمة يوفر كافة التسهيلات للاردنيين المقيمين على أرض الإمارات العربية المتحدة، و ان الأردنيين هم من أكثر  الجاليات التي لها احترامها و أبناءها يعكسون وجه الأردن الحضاري و البشوش و هم على قلب رجل واحد.

و أشار إلى أن نادي الأردنيين الاجتماعي في دبي جرى تحديثه و العمل على صيانة عامة و دورية فيه لكي يكون من افضل الاماكن التي تجمع الأردنيين بين بعضهم، مبينا ان النادي يتطور و يشكل نقلة نوعية في الخدمات، بعيدا اي جانب سلبي يحاول البعض الترويج لها، و ان النادي سيقوم بالملاحقة القانونية لأي شخص يحاول استغلال سمعة النادي، و انشاء بعض الصفحات المزورة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم النادي ، وجرى العمل على انشاء موقع إلكتروني جديد للنادي، حيث أن هنالك إلكتروني قديم لا علاقة للنادي به، و كما قام النادي بانشاء صفحات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا لخدمة الاردنيين.

و قام النادي عدة مرات باستقبال شخصيات أردنية رسمية و غير رسمية  و تنظيم الفعاليات و البازارات و الندوات الثقافية و المؤتمرات.

و بين الشراري ان خدمة الأردنيين هو هدف وجود هذا النادي، و ان هنالك عدة إجراءات قام بها لغايات استحداث خدمات جديدة في النادي و المساهمة في وضع خطط جديدة و وضع الأمور على مسارها الصحيح.