محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-03-13 | 06:56 pm

وسيلة مواصلات متطورة تظهر في مصر

وسيلة مواصلات متطورة تظهر في مصر

- نشرت وزارة الهجرة المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا جديدة لترام الإسكندرية الحديث والذي أعرب الكثير من المواطنين عن تفاؤلهم برؤيته.

وقالت الوزارة في منشور لها إن:" مصر تدخل عصرا جديدا بالقوة والصبر والعمل، هذا ترام إسكندرية الجديد، ضمن خطة تطوير قطاع النقل العام في مصر، ويوجد فيه (تكييف - واي فاي – GPS)، وسعر التذكرة 5 جنيهات مهما كان عدد المحطات.

وكانت هيئة النقل العام في الإسكندرية، أعلنت أنه سيدخل 15 تراما مفصليا للخدمة، بمبلغ 17 مليون و500 ألف دولار.

وتعاني عربات الترام القديمة من التهالك وتحتاج للتجديد وعددها 89 تراما مفصليا من إنتاج 1959، ودخلت الخدمة في الإسكندرية عام 1969 ويبلغ طول سكة ترام المدينة 58 كيلومترا.