وفاة و(6) إصابات بحادث تدهور في وادي شعيب %0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-03-13 | 06:56 pm

وسيلة مواصلات متطورة تظهر في مصر

وسيلة مواصلات متطورة تظهر في مصر

- نشرت وزارة الهجرة المصرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا جديدة لترام الإسكندرية الحديث والذي أعرب الكثير من المواطنين عن تفاؤلهم برؤيته.

وقالت الوزارة في منشور لها إن:" مصر تدخل عصرا جديدا بالقوة والصبر والعمل، هذا ترام إسكندرية الجديد، ضمن خطة تطوير قطاع النقل العام في مصر، ويوجد فيه (تكييف - واي فاي – GPS)، وسعر التذكرة 5 جنيهات مهما كان عدد المحطات.

وكانت هيئة النقل العام في الإسكندرية، أعلنت أنه سيدخل 15 تراما مفصليا للخدمة، بمبلغ 17 مليون و500 ألف دولار.

وتعاني عربات الترام القديمة من التهالك وتحتاج للتجديد وعددها 89 تراما مفصليا من إنتاج 1959، ودخلت الخدمة في الإسكندرية عام 1969 ويبلغ طول سكة ترام المدينة 58 كيلومترا.

ويكي عرب