ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:03 pm

تعرف على موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

تعرف على موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي


كشف الفنان المصري أحمد فهمي، تفاصيل أول لقاء جمع الفنانة هنا الزاهد، بعائلته والتي بدأت بشقيقه كريم وزوجته، ووقتها أعجب جدًا بها.

وأضاف خلال لقائهما في برنامج «صاحبة السعادة»ن مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc: «بعدها التقت هنا بوالدة أحمد من خلال دعوة على العشاء وجهها أحمد لهنا ووالدتها، وأثناء تواجد هنا وأحمد وكريم ودانيا وابنتهما كاميليا عند حمام السباحة في بيته، فوجئوا أن والدة أحمد فهمي طلبت من والدة هنا قراءة الفاتحة، وبالفعل تم ذلك».

وتابع، أنه بعد قراءة الفاتحة، غضب والده كثيرا لعدم حضوره هذه المناسبة، مما جعله يذهب معه للقاء هنا وأسرتها، وبالفعل تم ذلك ولم يستغرق الأمر سوى 10 دقائق ليطلب والده قراءة الفاتحة من جديد.

وكشفت هنا الزاهد أن والده يقف في صفها دوما، ومنذ أيام نشب بينها وبين أحمد فهمي شجارا أمام والده في أحد الأماكن العامة، ودون أن يعلم الوالد السبب من ورائه طلب منه الاعتذار لخطيبته، وحاول تهدئتها وأخبرها أنه سيتصل بها ويعتذر لها، وهذا ما حدث بالفعل، ووالده بسبب هذا الموقف لم يخاطبه لمدة 3 أيام.

أما عن موعد زفافهما فقال أحمد فهمي، إنه بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «الواد سيد الشحات»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل سيتفرغان لترتيبات الزواج ليتم في أسرع وقت.