"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:03 pm

تعرف على موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

تعرف على موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي


كشف الفنان المصري أحمد فهمي، تفاصيل أول لقاء جمع الفنانة هنا الزاهد، بعائلته والتي بدأت بشقيقه كريم وزوجته، ووقتها أعجب جدًا بها.

وأضاف خلال لقائهما في برنامج «صاحبة السعادة»ن مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية dmc: «بعدها التقت هنا بوالدة أحمد من خلال دعوة على العشاء وجهها أحمد لهنا ووالدتها، وأثناء تواجد هنا وأحمد وكريم ودانيا وابنتهما كاميليا عند حمام السباحة في بيته، فوجئوا أن والدة أحمد فهمي طلبت من والدة هنا قراءة الفاتحة، وبالفعل تم ذلك».

وتابع، أنه بعد قراءة الفاتحة، غضب والده كثيرا لعدم حضوره هذه المناسبة، مما جعله يذهب معه للقاء هنا وأسرتها، وبالفعل تم ذلك ولم يستغرق الأمر سوى 10 دقائق ليطلب والده قراءة الفاتحة من جديد.

وكشفت هنا الزاهد أن والده يقف في صفها دوما، ومنذ أيام نشب بينها وبين أحمد فهمي شجارا أمام والده في أحد الأماكن العامة، ودون أن يعلم الوالد السبب من ورائه طلب منه الاعتذار لخطيبته، وحاول تهدئتها وأخبرها أنه سيتصل بها ويعتذر لها، وهذا ما حدث بالفعل، ووالده بسبب هذا الموقف لم يخاطبه لمدة 3 أيام.

أما عن موعد زفافهما فقال أحمد فهمي، إنه بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «الواد سيد الشحات»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل سيتفرغان لترتيبات الزواج ليتم في أسرع وقت.