اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا ..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:07 pm

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة


أثار الملحن المصري محمد وزيري، ومدير أعمالها حالة جدل جديدة حول علاقتهما وقصة زواجهما.

محمد وزيري، نشر صورة تجمعه مع هيفاء وهبي عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «سألتها إذا كان بإمكاننا أن نفعلها... قالت "لنفعلها”... إنها الوحيدة».

وأثارت التدوينة العديد من التساؤلات حول هذا الأمر وهل يكون المقصود به قصة ارتباطهما أو أنهما ارتبطا فعلًا، بينما هنأهما آخرين على زواجهما.

وكان قد قال في تغريدة أخرى عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجة منها الحلو ومنها اللي مش حلو».

وأضاف: «وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا كل سنة وأنتِ أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء كانت قد احتفلت بعيد ميلادها في سهرة مع أصدقائها وشقيقتها ومدير أعمالها محمد وزيري بأحد الملاهي الليلية ببيروت، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج»، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.