المعاني : ابواب الوزارة ما تزال مفتوحة لحوار جاد وغير مشروط بشأن اضراب المعلمين الامن يكشف تفاصيل التحقيق مع طفل ادعى تعرضه لسوء المعاملة من قبل والده الأمن يحقق بادعاء طفل بتعرضه لسوء المعاملة من قبل والده (5) سنوات لسائق"رينج السابع" التي حملت الرقم المزور (1) وأطلق النار على الأمن كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة اليوم الأربعاء - تفاصيل (4) وفيات و إصابة آخر اثر حادث سير مروع على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18-9-2019 ارتفاع على الحرارة الأربعاء لقاء يجمع أعضاء من مركزية المعلمين ضبط مرتكب جريمة الشونة الصحة ترد على تعيين مستشار لاقاربه تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين الملك وميركل يتفقان على "رفض" ضم أراضي الضفة الغربية لإسرائيل لتأثيرها على فرص السلام توقيف شخصاً لمدة (15) يوماً بعد أن وجه طعنات "قاتلة" لاخر أثناء خروجه من نادٍ ليلي بالصويفية إعلان هام لمراقبي ومصححي التوجيهي - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:07 pm

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة


أثار الملحن المصري محمد وزيري، ومدير أعمالها حالة جدل جديدة حول علاقتهما وقصة زواجهما.

محمد وزيري، نشر صورة تجمعه مع هيفاء وهبي عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «سألتها إذا كان بإمكاننا أن نفعلها... قالت "لنفعلها”... إنها الوحيدة».

وأثارت التدوينة العديد من التساؤلات حول هذا الأمر وهل يكون المقصود به قصة ارتباطهما أو أنهما ارتبطا فعلًا، بينما هنأهما آخرين على زواجهما.

وكان قد قال في تغريدة أخرى عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجة منها الحلو ومنها اللي مش حلو».

وأضاف: «وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا كل سنة وأنتِ أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء كانت قد احتفلت بعيد ميلادها في سهرة مع أصدقائها وشقيقتها ومدير أعمالها محمد وزيري بأحد الملاهي الليلية ببيروت، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج»، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.
ويكي عرب