وفاة أردني بفيروس كورونا في السعودية "التنمية": ضبط 267 متسولًا في عمان الشهر الماضي وفاة طفل دهسا في الكرك حماد : وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام مدينة الأثاث: مشروع ابتكاري وطني تنموي وفرصة واعدة للاستثمار صحفيو وموظفو "الرأي" يحتجون على عدم استلام رواتبهم منذ شهور إغلاق مشغل لتصنيع مواد تنظيف غير مرخص في عين الباشا تحذير جديد من الأمن العام حول حرائق المركبات وفيات الاحد 5-7-2020 وزير العمل ينفي اعتراض مركبته في إربد انخفاض على الحرارة الأحد ضبط معتدين على كوادر طبية في البشير عبيدات: يجب إيجاد بروتوكول يعالج فتح المطارات بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:07 pm

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة

هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة


أثار الملحن المصري محمد وزيري، ومدير أعمالها حالة جدل جديدة حول علاقتهما وقصة زواجهما.

محمد وزيري، نشر صورة تجمعه مع هيفاء وهبي عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «سألتها إذا كان بإمكاننا أن نفعلها... قالت "لنفعلها”... إنها الوحيدة».

وأثارت التدوينة العديد من التساؤلات حول هذا الأمر وهل يكون المقصود به قصة ارتباطهما أو أنهما ارتبطا فعلًا، بينما هنأهما آخرين على زواجهما.

وكان قد قال في تغريدة أخرى عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجة منها الحلو ومنها اللي مش حلو».

وأضاف: «وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا كل سنة وأنتِ أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء كانت قد احتفلت بعيد ميلادها في سهرة مع أصدقائها وشقيقتها ومدير أعمالها محمد وزيري بأحد الملاهي الليلية ببيروت، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج»، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.