الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:20 pm

نجوى كرم تكشف سرًا عن علاقة أصالة والمخرج طارق العريان قبل الزواج

نجوى كرم تكشف سرًا عن علاقة أصالة والمخرج طارق العريان قبل الزواج


كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن أكثر الأغاني التي تحبها لصديقتها الفنانة السورية أصالة وهي أغنية «يا مجنون»، مؤكدة أنها صورتها وهي في حالة جنون.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «كاربول كاريوكي»، مع الفنان هشام الهويش، والمذاع عبر فضائية «دبي»: «أصالة صورت الأغنية وكانت في حالة غرام كبيرة مع طارق العريان».

وأكدت أنه إذا لم يكن هناك حالة جنون في الحب فإنه لا يستحق البحث عنه.

كما كشفت خلال الحلقة أن أحد أصدقائها أخبرها بحبه لها وهو الأمر الذي أصابها بحالة ارتباك كبيرة وكادت أن تغلق الهاتف في وجههه لولا أنها تداركت الموقف.

تعليق نجوى كرم، فتح الكثير من انتقادات الجمهور وذلك لأن أصالة طرحت أغنية «يا مجنون»، عام 1999، ووقتها لم تكن انفصلت عن زوجها الأول أيمن الذهبي، كما أنها ارتبطت بالمخرج طارق العريان في عام 2006.

وكان ارتباط أصالة بطارق العريان بعد مضي يوم واحد فقط من عدتها من طليقها أيمن الذهبي.

ورغم الانتقادات التي تعرضت لها نجوى كرم، إلا أن البعض أكد أنها من الممكن أن تكون قد أخطأت في التعبير ولم تقصد ذلك.