بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن الملكية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:20 pm

نجوى كرم تكشف سرًا عن علاقة أصالة والمخرج طارق العريان قبل الزواج

نجوى كرم تكشف سرًا عن علاقة أصالة والمخرج طارق العريان قبل الزواج


كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن أكثر الأغاني التي تحبها لصديقتها الفنانة السورية أصالة وهي أغنية «يا مجنون»، مؤكدة أنها صورتها وهي في حالة جنون.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «كاربول كاريوكي»، مع الفنان هشام الهويش، والمذاع عبر فضائية «دبي»: «أصالة صورت الأغنية وكانت في حالة غرام كبيرة مع طارق العريان».

وأكدت أنه إذا لم يكن هناك حالة جنون في الحب فإنه لا يستحق البحث عنه.

كما كشفت خلال الحلقة أن أحد أصدقائها أخبرها بحبه لها وهو الأمر الذي أصابها بحالة ارتباك كبيرة وكادت أن تغلق الهاتف في وجههه لولا أنها تداركت الموقف.

تعليق نجوى كرم، فتح الكثير من انتقادات الجمهور وذلك لأن أصالة طرحت أغنية «يا مجنون»، عام 1999، ووقتها لم تكن انفصلت عن زوجها الأول أيمن الذهبي، كما أنها ارتبطت بالمخرج طارق العريان في عام 2006.

وكان ارتباط أصالة بطارق العريان بعد مضي يوم واحد فقط من عدتها من طليقها أيمن الذهبي.

ورغم الانتقادات التي تعرضت لها نجوى كرم، إلا أن البعض أكد أنها من الممكن أن تكون قد أخطأت في التعبير ولم تقصد ذلك.