محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:21 pm

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا


استعادت الفنانة المصرية يسرا، العديد من ذكريات طفولتها وقصة ولادتها والمعاناة التي واجهتها والدتها فيها.

يسرا، قالت خلال لقائها في برنامج «ليل داخلي»، مع الكاتب أحمد مراد، والمذاع عبر إذاعة «إنرجي»: «مخاض ولادتي بدأ عند أمي في طريق رجوعها من السينما.. كانت بتشوف فيلم "لحن الوفاء” للفنان الراحل عبدالحليم حافظ».

وأضافت: «لم تستطع والدتي أن تتمالك نفسها فأنجبتني داخل التاكسي وقبل وصولها للمستشفى».

وعن مشوارها الفني كشفت أنها في بدايتها كانت تتعلم من الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وتستشيرها في كل أمورها حتى تطور من نفسها، مؤكدة أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، هي مثلها الأعلى.

وأوضحت أنها حريصة على التنويع في أدوراها لكي لا يتم حصرها في شخصيات بعينها.

وعن مشهد الضرب بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم «نزوة»، قالت إنه كان حقيقيًا ولم يكن تمثيل.

أما عن علاقتها بالمخرج الراحل يوسف شاهين فقال: «شاهين حدوتة مصرية عظيمة، عمل فيلم "إسكندرية كمان وكمان”، من أجلي وأضاف إليه مشاهد اقترحتها عليه».

وتابعت: «زعل مني لما عملت مسرحية "كعب عالي” وقالي "ازاي تشتغلي من غير ما تقوليلي” لأنه كان عايزني في فيلم معاه».