%0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-03-13 | 07:21 pm

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا

والدتها كانت في السينما وأنجبتها داخل سيارة أجرة.. كواليس ليلة ولادة يسرا


استعادت الفنانة المصرية يسرا، العديد من ذكريات طفولتها وقصة ولادتها والمعاناة التي واجهتها والدتها فيها.

يسرا، قالت خلال لقائها في برنامج «ليل داخلي»، مع الكاتب أحمد مراد، والمذاع عبر إذاعة «إنرجي»: «مخاض ولادتي بدأ عند أمي في طريق رجوعها من السينما.. كانت بتشوف فيلم "لحن الوفاء” للفنان الراحل عبدالحليم حافظ».

وأضافت: «لم تستطع والدتي أن تتمالك نفسها فأنجبتني داخل التاكسي وقبل وصولها للمستشفى».

وعن مشوارها الفني كشفت أنها في بدايتها كانت تتعلم من الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وتستشيرها في كل أمورها حتى تطور من نفسها، مؤكدة أن الفنانة الراحلة سعاد حسني، هي مثلها الأعلى.

وأوضحت أنها حريصة على التنويع في أدوراها لكي لا يتم حصرها في شخصيات بعينها.

وعن مشهد الضرب بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكي، في فيلم «نزوة»، قالت إنه كان حقيقيًا ولم يكن تمثيل.

أما عن علاقتها بالمخرج الراحل يوسف شاهين فقال: «شاهين حدوتة مصرية عظيمة، عمل فيلم "إسكندرية كمان وكمان”، من أجلي وأضاف إليه مشاهد اقترحتها عليه».

وتابعت: «زعل مني لما عملت مسرحية "كعب عالي” وقالي "ازاي تشتغلي من غير ما تقوليلي” لأنه كان عايزني في فيلم معاه».
ويكي عرب