العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-03-13 | 07:23 pm

رسميًا.. الاتحاد الأوروبي يتدخل ضد نيمار

رسميًا.. الاتحاد الأوروبي يتدخل ضد نيمار

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، فتح تحقيق عاجل ضد البرازيلي، نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان.

وقال "يويفا"، في بيان رسمي: "ستجري لجنة الانضباط والقيم تحقيقا، يتعلق بالتصريحات التي أطلقها لاعب بي إس جي، نيمار، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب مباراة مانشستر يونايتد الأربعاء الماضي".

وكان نيمار قد قال، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، إن "حكام الفيديو لا يفهمون شيئا في كرة القدم"، تعبيرا عن اعتراضه على ركلة الجزاء، التي سجل منها ماركوس راشفورد هدف التأهل للفريق الإنجليزي (3-1).

وغاب نيمار عن مباراتي مانشستر يونايتد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لإصابته في الكاحل، التي أبعدته عن الملاعب منذ نهاية يناير/كانون ثان الماضي.