استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-03-14 | 10:06 am

انتركونتيننتل العقبة يفوز بشهادة الأيزو 22000

انتركونتيننتل العقبة يفوز بشهادة الأيزو 22000

جفرا نيوز - تمكن منتجع انتركونتيننتل العقبة من تجديد شهادة الأيزو 22000 لسلامة الغذاء اضافة الى تحقيق الممارسات الصحيحة السليمه و تحديد وضبط النقاط الحرجة في عمليات تصنيع وانتاج الطعام (GMP) , وفقًا للمعاير الدولية الموصى بها ( (HCCAP, والتي تبين حرص ادارة المنتجع على توفير جودة الطعام ضمن مقاييس عالمية لسلامة الغذاء.

تجدر الإشارة الى أن أيزو 22000، يعتبر معيارا دوليا لنظام إدارة سلامة الأغذية والذي من خلاله يتم تحديد ما ينبغي القيام به لجميع الشركات العاملة في قطاع صناعة الاغذية وإثبات قدرتها على التحكم في مخاطر سلامة الأغذية . وبهذا أعتمد فندق إنتركونتيننتال العقبة من قبل مؤسسة تدقيق ومراقبة نظام إدارة الأمن الغذائي، وهو احدى الفنادق القليلة في الأردن التي حصلت على هذه الشهادة مرة اخرى.

وبهذه المناسبة أعتبرمديرعام منتجع انتركونتيننتال العقبة السيد فراس ارشيدات، "بأن حصول المنتجع على هذه الشهادة الهامة والمرموقة في الجودة من SGS ما هو الا تأكيد على ريادة وتميز المنتجع، وهو ما يشكل مصدر اعتزاز لنا جميعا، وأن هذا الإنجاز الهام يضاف إلى سلسلة إنجازات إنتركونتيننتال العقبة، ويُعد انعكاساً لجهود الإدارة والزملاء و تفاني مديرة الصحة و سلامة الغذاء في عملها لتقديم أفضل تجربة غذائية سليمة لضيوفنا."