محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-03-14 | 12:10 pm

هل لو كان رونالدو موجود هذا الموسم مع ريال مدريد سيظهر بهذا المستوى الرائع ؟

هل لو كان رونالدو موجود هذا الموسم مع ريال مدريد سيظهر بهذا المستوى الرائع ؟

جفرا نيوز - بالطبع هاتريك كريستيانو رونالدو التاريخي في مرمى أتلتيكو مدريد غطى على كل أخبار كرة القدم في الساعات الماضية وهذا هو قدر رونالدو بصفته أهم لاعب في جيله مع ليونيل ميسي وإنتشرت فرضية إن ريال مدريد خسر رونالدو وهي فرضية صحيحة ولكن هناك بعض الأشياء يجب أن نتعامل معها بالمنطق.

1_رونالدو منذ مباراة يوفنتوس الموسم الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتشعر بأنه فقد الرغبة أو القدرة على الركض هذه سنة الحياة فبعد تسع مواسم مثيرة ومميزة للغاية من الطبع أن يتعب أو يشعر بالملل.

2_رونالدو في مباراة النهائي ضد ليفربول لم يكن رونالدو الحاسم ووضح عليه إنه يحتاج تجربة جديدة وهو بنفسه أدرك ذلك وبالفعل إنتقل لليوفنتوس وجدد دوافعه بشكل كبير.

3_رونالدو مع يوفنتوس إنفجر محليا بشكل كبير يقدم موسم عظيم جدا في إيطاليا وهذا نتناوله تقريبا بعد كل شيء مميز يفعله هناك ولكن في دوري الأبطال لم يسجل سوى هدف وحيد في المجموعات وبدأ الكثيرين يتحدثون عن إن رونالدو بعد ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ربما يكون هناك إنكسر فيه شيء ما وإزداد هذا اليقين بعد فوز ريال مدريد على أياكس في الذهاب .

4_ بعد خروج ريال مدريد من أياكس زالت ضغوط رهيبة عن رونالدو فلايوجد معنى حاليا للحديث عن إن ريال مدريد لم يخسر رونالدو فركز تركيز رهيب مع يوفنتوس وهذا ماشاهدناه ضد أتلتيكو مدريد.

5_هل هناك شيء يؤكد إن رونالدو لو تواجد هذا الموسم كان سيظهر بأدائه الرائع كما ظهر مع يوفنتوس …خروج رونالدو كان مفيد له وللريال لولا إن ريال مدريد لم يستطيع تعويضه وهذا صعب جدا وشرحنا من قبل إن بيريز كان من الصعب التعاقد مع لاعب ينافس إرث رونالدو فرر الإنتظار لموسم آخر كي يصبح هناك إرث جديد يستطيع النجوم القادم أن يبنيه مع ريال مدريد.

6_رونالدو لاعب عظيم وملهم ومبدع ونجح مع ريال وفي أي مكان آخر وربما لو إستمر مع ريال موسم آخر لما ظهر بمستواه الحالي وكان ريال مدريد سيعاني به أيضا .