وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-03-14 | 12:10 pm

هل لو كان رونالدو موجود هذا الموسم مع ريال مدريد سيظهر بهذا المستوى الرائع ؟

هل لو كان رونالدو موجود هذا الموسم مع ريال مدريد سيظهر بهذا المستوى الرائع ؟

جفرا نيوز - بالطبع هاتريك كريستيانو رونالدو التاريخي في مرمى أتلتيكو مدريد غطى على كل أخبار كرة القدم في الساعات الماضية وهذا هو قدر رونالدو بصفته أهم لاعب في جيله مع ليونيل ميسي وإنتشرت فرضية إن ريال مدريد خسر رونالدو وهي فرضية صحيحة ولكن هناك بعض الأشياء يجب أن نتعامل معها بالمنطق.

1_رونالدو منذ مباراة يوفنتوس الموسم الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتشعر بأنه فقد الرغبة أو القدرة على الركض هذه سنة الحياة فبعد تسع مواسم مثيرة ومميزة للغاية من الطبع أن يتعب أو يشعر بالملل.

2_رونالدو في مباراة النهائي ضد ليفربول لم يكن رونالدو الحاسم ووضح عليه إنه يحتاج تجربة جديدة وهو بنفسه أدرك ذلك وبالفعل إنتقل لليوفنتوس وجدد دوافعه بشكل كبير.

3_رونالدو مع يوفنتوس إنفجر محليا بشكل كبير يقدم موسم عظيم جدا في إيطاليا وهذا نتناوله تقريبا بعد كل شيء مميز يفعله هناك ولكن في دوري الأبطال لم يسجل سوى هدف وحيد في المجموعات وبدأ الكثيرين يتحدثون عن إن رونالدو بعد ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ربما يكون هناك إنكسر فيه شيء ما وإزداد هذا اليقين بعد فوز ريال مدريد على أياكس في الذهاب .

4_ بعد خروج ريال مدريد من أياكس زالت ضغوط رهيبة عن رونالدو فلايوجد معنى حاليا للحديث عن إن ريال مدريد لم يخسر رونالدو فركز تركيز رهيب مع يوفنتوس وهذا ماشاهدناه ضد أتلتيكو مدريد.

5_هل هناك شيء يؤكد إن رونالدو لو تواجد هذا الموسم كان سيظهر بأدائه الرائع كما ظهر مع يوفنتوس …خروج رونالدو كان مفيد له وللريال لولا إن ريال مدريد لم يستطيع تعويضه وهذا صعب جدا وشرحنا من قبل إن بيريز كان من الصعب التعاقد مع لاعب ينافس إرث رونالدو فرر الإنتظار لموسم آخر كي يصبح هناك إرث جديد يستطيع النجوم القادم أن يبنيه مع ريال مدريد.

6_رونالدو لاعب عظيم وملهم ومبدع ونجح مع ريال وفي أي مكان آخر وربما لو إستمر مع ريال موسم آخر لما ظهر بمستواه الحالي وكان ريال مدريد سيعاني به أيضا .