محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-03-14 | 12:30 pm

بعد اكبر عطل في تاريخ الفيس بوك .."نشكركم على صبركم" - تفاصيل

بعد اكبر عطل في تاريخ الفيس بوك .."نشكركم على صبركم" - تفاصيل

جفرا نيوز - شكرت إدارة شركة فيسبوك "موقع التواصل الاجتماعي الشهير"، جمهورها على صبره، في ظل الخلل المتواصل الذي ضرب الشبكة، ونفى في الوقت عينه تعرضه لأي
هجمات أو قرصنة.

 وقال فيسبوك في رسالة وصلت عدد  من مستخدميه" نريد أن نعلمكم أن هناك بعض الأشخاص يواجهون حاليا، مشكلة في الوصول إلى فيسبوك والتطبيقات المرتبطة به".

وأضافت الشركة، أن هناك أيضا بعض التخمينات غير الدقيقة بأن هذه هجمات من نوع "الحرمان من الخدمة الموزعة"، وأكدت أن هذا الأمر غير صحيح. 

وختمت فيسبوك رسالتها "نشكركم على صبركم ، وسنتواصل معكم مرة أخرى بمجرد الحصول على المزيد من المعلومات".  وفي ساعات ليل الأربعاء، ضرب عطل مفاجئ "فيس بوك"، ومنصات أخرى مثل "إنستجرام"، "ماسنجر"، "واتساب"، أمس الأربعاء، وما زال مستمرا حتى الآن.

وبحسب تقارير صحفية، تعد هذه المدة أطول فترة يستمر فيها عطل للمنصة الأمريكية منذ إنشائها. وأصيب آلاف العرب، بهوس الرسائل التوضيحية لتعطل فيسبوك، حيث تسبب بإزعاج كبير لرواد كثر عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر حول العالم.