حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-03-14 | 12:30 pm

بعد اكبر عطل في تاريخ الفيس بوك .."نشكركم على صبركم" - تفاصيل

بعد اكبر عطل في تاريخ الفيس بوك .."نشكركم على صبركم" - تفاصيل

جفرا نيوز - شكرت إدارة شركة فيسبوك "موقع التواصل الاجتماعي الشهير"، جمهورها على صبره، في ظل الخلل المتواصل الذي ضرب الشبكة، ونفى في الوقت عينه تعرضه لأي
هجمات أو قرصنة.

 وقال فيسبوك في رسالة وصلت عدد  من مستخدميه" نريد أن نعلمكم أن هناك بعض الأشخاص يواجهون حاليا، مشكلة في الوصول إلى فيسبوك والتطبيقات المرتبطة به".

وأضافت الشركة، أن هناك أيضا بعض التخمينات غير الدقيقة بأن هذه هجمات من نوع "الحرمان من الخدمة الموزعة"، وأكدت أن هذا الأمر غير صحيح. 

وختمت فيسبوك رسالتها "نشكركم على صبركم ، وسنتواصل معكم مرة أخرى بمجرد الحصول على المزيد من المعلومات".  وفي ساعات ليل الأربعاء، ضرب عطل مفاجئ "فيس بوك"، ومنصات أخرى مثل "إنستجرام"، "ماسنجر"، "واتساب"، أمس الأربعاء، وما زال مستمرا حتى الآن.

وبحسب تقارير صحفية، تعد هذه المدة أطول فترة يستمر فيها عطل للمنصة الأمريكية منذ إنشائها. وأصيب آلاف العرب، بهوس الرسائل التوضيحية لتعطل فيسبوك، حيث تسبب بإزعاج كبير لرواد كثر عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر حول العالم.