حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-03-14 | 01:29 pm

"أمن FM" تحصد جائزة أفضل تقرير إذاعي حول العقبة في الجائزة الإعلامية لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة

"أمن FM" تحصد جائزة أفضل تقرير إذاعي حول العقبة في الجائزة الإعلامية لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة


جفرا نيوز ـ فاز الزميل الصحفي في أخبار إذاعة الأمن العام عرار الشلول بجائزة أفضل تناول إعلامي إذاعي عن محافظة العقبة في المسابقة الإعلامية التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة. 
وأعلن عن النتائج خلال حفل أقامته السلطة لتكريم الفائزين والمشاركين بالمسابقة مساء أمس الأربعاء برعاية مندوب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نائب رئيس المجلس مفوض الاستثمار الدكتور عماد حجازين.
وقال حجازين إن تخصيص هذه الجائزة جاء لتشجيع الإعلام المحلي على تقديم الصورة المشرقة والمنجز الذي يتم في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والذي من شأنه ان يعزز الايجابيات ويلقي الضوء على المنجزات التي تحققت عبر مسيرة سلطة المنطقة الخاصة.
وأوضح بأن الجائزة شملت الأعمال الإعلامية التي نشرت في مختلف وسائل الإعلام المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي  داخل المملكة خلال العام الماضي وتقدم بها اصحابها للجائزة.
وبحسب النتائج التي أعلنت بالحفل، فقد فاز بجائزة أفضل تقرير اذاعي نُشر عن العقبة الخاصة في محطة اذاعية داخل المملكة الصحفي عرار الشلول من اذاعة امن اف ام، فيما حل بالمركز الثاني الاعلامي محمد النسور من اذاعة J.B.C .
وفاز في المركز الاول عن افضل تقرير صحفي نشر عن العقبة الخاصة الصحفي بركات الزيود من وكالة الانباء الاردنية، فيما فاز بالمركز الثاني الصحفية بشرى نيروخ من وكالة الانباء الاردنية.
وفاز بجائزة افضل مقالة صحفية في المركز الاول الصحفي عماد عبدالرحمن من جريدة الرأي، وفي المركز الثاني اشرف صالح عن مقاله المنشور في صحيفة السوسنة الالكترونية.
وفي جائزة افضل تقرير تلفزيوني بث عن العقبة الخاصة خلال العام الماضي فاز الصحفي احمد الرواشدة من فضائية رؤيا في المركز الاول وفاز بالمركز الثاني الاعلامي معن ابو دلو من التلفزيون الاردني.
كما فاز بجائزة افضل فيلم فيديو نشر عن العقبة الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي  بالمركز الاول ايوب ابو غريقانه وامجد فريحات من المركز الاعلامي في سلطة العقبة الخاصة، وفاز بالمركز الثاني الصحفية اينال صباح من وكالة الانباء الاردنية واشرف الرواشدة من التلفزيون الاردني فيما حل بالمركز الاول عن جائزة افضل قصة اخبارية نشرت عن العقبة  الصحفي رياض القطامين من جريدة الرأي وحل الصحفي حيدر المجالي من صحيفة الرأي بالمركز الثاني. 
ويشار الى ان اللجنة التي حكمت المسابقة تكونت من الزملاء الصحفيين سليمان قبيلات من وكالة الانباء الاردنية وفيصل بصبوص من نقابة الصحفيين وتمارا المجالي من التلفزيون الاردني ومدير المركز الاعلامي في السلطة الدكتور الصحفي  عبدالمهدي القطامين .
وتجدر الاشارة الى ان مجلس مفوضي سلطة المنطقة الخاصة استحدث هذه المسابقة لتكون بشكل سنوي وتوزع بمناسبة ذكرى تأسيس السلطة كل عام .