أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-14 | 01:31 pm

مكافحة الفساد تغلق منشأة غذائية تتلاعب بتواريخ صلاحية المواد

مكافحة الفساد تغلق منشأة غذائية تتلاعب بتواريخ صلاحية المواد

جفرا نيوز - أغلقت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء احدى المنشآت الغذائية المتخصصة باستيراد أجبان باهظة الثمن وأنواع من المحار في ضواحي العاصمة عمّان، تقوم بالتلاعب ببطاقات البيان المنتهية الصلاحية للمواد الغذائية قبل طرحها في الأسواق على أنها مستوردة.

وقالت المؤسسة في بيان إن "الجهات المختصة ضبطت احدى المنشآت الغذائية في ضواحي عمّان، تقوم بالتلاعب ببطاقات البيان المنتهية الصلاحية للمواد الغذائية، ووضع بطاقات بيان جديدة تحمل تواريخ انتاج وانتهاء جديدة لها لغايات طرحها في الأسواق على انها مستورده حديثًا".

وضبطت الجهات المختصة 5ر3 طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المنشأة كما تم العثور على اجهزة وادوات لغايات التزوير وتغير بطاقات البيان. وتولت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد التحقيق لاتخاذ الاجراءات القانونية، بعد أن تم التحفظ على جميع المواد الغذائية وإغلاق المنشأة بالشمع الأحمر.

وأكدت المؤسسة حرصها والجهات الرقابية المختصة على التعاون المشترك من أجل ضمان انسياب غذاء آمن إضافة إلى حرصها على المتابعة الدائمة لشكاوى المواطنين.