مشاريع بـ (50) مليون دينار نفذها صندوق الطاقة المتجددة في (4) سنوات الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-14 | 01:31 pm

مكافحة الفساد تغلق منشأة غذائية تتلاعب بتواريخ صلاحية المواد

مكافحة الفساد تغلق منشأة غذائية تتلاعب بتواريخ صلاحية المواد

جفرا نيوز - أغلقت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء احدى المنشآت الغذائية المتخصصة باستيراد أجبان باهظة الثمن وأنواع من المحار في ضواحي العاصمة عمّان، تقوم بالتلاعب ببطاقات البيان المنتهية الصلاحية للمواد الغذائية قبل طرحها في الأسواق على أنها مستوردة.

وقالت المؤسسة في بيان إن "الجهات المختصة ضبطت احدى المنشآت الغذائية في ضواحي عمّان، تقوم بالتلاعب ببطاقات البيان المنتهية الصلاحية للمواد الغذائية، ووضع بطاقات بيان جديدة تحمل تواريخ انتاج وانتهاء جديدة لها لغايات طرحها في الأسواق على انها مستورده حديثًا".

وضبطت الجهات المختصة 5ر3 طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المنشأة كما تم العثور على اجهزة وادوات لغايات التزوير وتغير بطاقات البيان. وتولت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد التحقيق لاتخاذ الاجراءات القانونية، بعد أن تم التحفظ على جميع المواد الغذائية وإغلاق المنشأة بالشمع الأحمر.

وأكدت المؤسسة حرصها والجهات الرقابية المختصة على التعاون المشترك من أجل ضمان انسياب غذاء آمن إضافة إلى حرصها على المتابعة الدائمة لشكاوى المواطنين.