استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. القفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-03-14 | 01:51 pm

تربية الرصيفة تتفاعل بشكل كبير مع حملة "ايدي بايدك لمحاربة المخدرات" ووقف اطلاق العيارات النارية

تربية الرصيفة تتفاعل بشكل كبير مع حملة "ايدي بايدك لمحاربة المخدرات" ووقف اطلاق العيارات النارية

جفرا نيوز - شاركت مديرية تربية لواء الرصيفة بحملة إيدي بإيدك لمحاربة المخدرات، وحملة منع اطلاق العيارات النارية ، بفعالية كبيرة وببرامج مميزة ، حيث قام منتسبو المديرية بعديد التصاميم المميزة والخاصة بهذه المناسبة والتي تهدف للتوعية من مخاطر هذه الافات باشكال ورسومات بسيطة وهادفة وفاعلة .

كما تقوم المديرية باشراف وتوجيه مباشر من مدير التربية والتعليم رسمي الحدرب ، بعدد من النشاطات الاخرى وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية ومدراء المدارس من خلال عقد الدورات والمحاضرات التوعوية من قبل المختصين ، وتفعيل جانب التوعية في الاذاعات المدرسية ، والمعلمين في المدارس كافة .
 

وكانت إدارة مكافحة المخدرات قد اطلقت حملة "إيدي ... بإيدك " ضمن جهودها في نشر الوعي لدى كافة فئات المجتمع حول أخطار آفة المخدرات ، واشراكهم مسؤولية التصدي لها والحد من انتشارها ، وخلق مجتمع واع نابذ لها لنكون يدا واحدة تضرب كل من يحاول نشرها وترويجها بين ابناء المجتمع .

وتتضمن الحملة برنامجا يشمل مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية، والمؤسسات التعليمية والجامعية، والمساجد ودور العبادة، وتعاون وثيق مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتمكين كافة الفئات المستهدفة من النهوض بدورهم في مواجهة هذه الأخطار، والوقوف يدا بيد في دحر شر المخدرات عن وطننا الغالي .