حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-03-14 | 01:51 pm

تربية الرصيفة تتفاعل بشكل كبير مع حملة "ايدي بايدك لمحاربة المخدرات" ووقف اطلاق العيارات النارية

تربية الرصيفة تتفاعل بشكل كبير مع حملة "ايدي بايدك لمحاربة المخدرات" ووقف اطلاق العيارات النارية

جفرا نيوز - شاركت مديرية تربية لواء الرصيفة بحملة إيدي بإيدك لمحاربة المخدرات، وحملة منع اطلاق العيارات النارية ، بفعالية كبيرة وببرامج مميزة ، حيث قام منتسبو المديرية بعديد التصاميم المميزة والخاصة بهذه المناسبة والتي تهدف للتوعية من مخاطر هذه الافات باشكال ورسومات بسيطة وهادفة وفاعلة .

كما تقوم المديرية باشراف وتوجيه مباشر من مدير التربية والتعليم رسمي الحدرب ، بعدد من النشاطات الاخرى وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية ومدراء المدارس من خلال عقد الدورات والمحاضرات التوعوية من قبل المختصين ، وتفعيل جانب التوعية في الاذاعات المدرسية ، والمعلمين في المدارس كافة .
 

وكانت إدارة مكافحة المخدرات قد اطلقت حملة "إيدي ... بإيدك " ضمن جهودها في نشر الوعي لدى كافة فئات المجتمع حول أخطار آفة المخدرات ، واشراكهم مسؤولية التصدي لها والحد من انتشارها ، وخلق مجتمع واع نابذ لها لنكون يدا واحدة تضرب كل من يحاول نشرها وترويجها بين ابناء المجتمع .

وتتضمن الحملة برنامجا يشمل مختلف مؤسسات المجتمع الرسمية والأهلية، والمؤسسات التعليمية والجامعية، والمساجد ودور العبادة، وتعاون وثيق مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتمكين كافة الفئات المستهدفة من النهوض بدورهم في مواجهة هذه الأخطار، والوقوف يدا بيد في دحر شر المخدرات عن وطننا الغالي .