سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة مؤتمر صحفي هام لعدد من الوزراء الساعة الخامسة مساءاً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-03-14 | 02:50 pm

فلسطين النيابية تثمن استجابة وزير الاوقاف بتخصيص خطبة يوم غد الجمعة للحديث عن القدس

فلسطين النيابية تثمن استجابة وزير الاوقاف بتخصيص خطبة يوم غد الجمعة للحديث عن القدس

جفرا نيوز - ثمنت لجنة فلسطين النيابية استجابة وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل لطلب اللجنة المتعلق باستمرارية توجية الأئمة والوعاظ للحديث عن القدس الشريف ومكانت المسجد الأقصي المبارك وتخصيص خطبة يوم غد الجمعة للحديث عن الدور الاردني في الدفاع عن القدس الشريف والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

وقال رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود في بيان صادر عن اللجنة اليوم الخميس ان اللجنة تقدر عاليا وتدعم موقف وزير الاوقاف في اطلاع الراي العام الاردني واللجنة النيابية بشكل مستمر على آخر المستجدات والاحداث في المسجد الاقصي المبارك بما فيه باب الرحمة .

واكد السعود على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة والجهود التي تبذلها تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لمواجهة غطرسة سلطات الاحتلال، ومحاولات النيل من المسجد الاقصي والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

ودعا السعود باسم لجنة فلسطين الحكومة لتحمل مسؤولياتها و التصدي لمخططات الاحتلال.

وختم السعود حديته نحي صمود المقدسيين والمرابطين في المسجد الاقصي وستبقى القدس عربية وعاصمة فلسطين .