أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-03-14 | 04:07 pm

وفد من مشروع EDU-SYRIA يلتقي الطلبة السوريين في جامعة الزرقاء

وفد من مشروع EDU-SYRIA يلتقي الطلبة السوريين في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز- استقبلت جامعة الزرقاء اليوم الخميس وفدًا من مشروع "EDU-SYRIA" الممول من الإتحاد الأوروبي ، حيث التقى الوفد الطلبة السوريين الذين تقدموا للمنحة للفصل الدراسي الثاني 2018/2019 وذلك ضمن اللقاءات الدورية للمشروع بهدف التواصل مع الطلبة ومتابعة شؤونهم.

واستمع الوفد الذي ضم كلاً من رئيس اللجنة الدكتور علاء خليفة ، وعميد القبول والتسجيل الدكتور خالد الزيديين والمنسق الأكاديمي للطلبة السوريين إبراهيم الحريري ،للطلبة الذين استفادوا من المنحة ولاستفساراتهم واطمئنوا خلالها على وضعهم الأكاديمي ، وحثهم على استخدام زاوية الطلبة السوريين ( EDU-SYRIA CORNER) داخل الجامعة واستغلال الإمكانات المتاحة في الزاوية لتحسين أدائهم الدراسي من أجل المحافظة على المنحة.

وأشاد الوفد بجامعة الزرقاء والخدمات التي تقدمها للطلبة ، وعبر الطلبة عن شكرهم لجامعة الزرقاء ممثلةً برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة ،ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لما يلقونه من عناية واهتمام داخل الجامعة .

ومشروع (EDU-SYRIA) هو مشروع ممول من الإتحاد الأوروبي يهدف لدعم جهود الطلبة السوريين الراغبين بإتمام دراستهم الجامعية في المملكة الأردنية الهاشمية ،وذلك بتقديم منح دراسة لهم ، لكل من البكالوريوس والماجستير والدبلوم التقني .