استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-03-14 | 04:08 pm

جامعة الشرق الاوسط تخرج "فوج عمان" في أجواء احتفالية مبهجة (صور)

جامعة الشرق الاوسط تخرج "فوج عمان" في أجواء احتفالية مبهجة (صور)

جفرا نيوز - وسط اجواء اسرية مفعمة بالفرحة والفخر .. رعى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط، الدكتور يعقوب ناصرالدين، حفل تخريج طلبة جامعة الشرق الأوسط الفوج الثالث عشر لطلبة الماجستير، والعاشر لطلبة البكالوريوس.."فوج عمَان"، للفصل الدراسي الأول 2018/2019، في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب.

واحتفت الجامعة بتخريج نخبة جديدة من طلبتها الأوفياء، وذلك بحضور رئيس هيئة المديرين، الدكتورة سناء شقوارة وأعضالء الهيئة وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، و مواكب العلماء من الأساتذة عمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع غفير من أهالي الطلبة وذويهم.

وهنأ الدكتور ناصر الدين، في كلمته الطلبة الخريجين على جدهم واجتهادهم، واتمامهم دراستهم وهم مؤهلون لدخول معترك الحياة بالعلم والمعرفة، وبالعزيمة والطموح، والخلق القويم، مشيرا الى الامل الذي وضعه ذووهم فيهم، ليصنعوا مستقبل بلدهم الأردن، وبلدانهم العربية الشقيقة الغالية، ويحققوا نهضة الأمة ورقيّها وحقوقها المشروعة في الحرية والاستقلال والتقدّم والنّماء.

وقال سعادته مخاطبا الخريجين، "لقد وفّرت لكم هذه الجامعة كل ما لديها من إمكانات علميّة وبحثيّة وخدمات جامعية، ولكن الأهم من ذلك أنها سعت للتعلّم مثلما سعيتم، فتحوّلت في السنوات الأخيرة إلى جامعة معرفية تضيف على البُعد التعليميّ أبعادًا فلسفية لتأكيد القيمة الحقيقية للإنسان وقدرته على التفاعل مع التغيرات التي يعيشها عالمنا المعاصر، في ضوء ثورة الاتصالات والمعلومات، والتطوّرات الهائلة على مفاهيم التعليم والبحث العلمي والابتكار والاختراع والإبداع والريادة، فكان هدفها الأسمى هو إنارة العقل، ووضوح الرؤية، وتحديد المسار نـحو الاتجاه الصحيح".

من جهته، عبر رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، عن فخره بتخريج هذه الكوكبة، التي تزفهم جامعتهم إلى الوطن الغالي، كمشاريع قادة مشهود لهم بالرّيادة والتميّز، ومستحقّين بذلك لقب (فوج عمّان)، أمّ

المدن الأردنيّة الغرّاء، عاصمة الوئام والسلام، ودوحة النشامى الكرام. التي من رحمها رأت جامعة الشرق الأوسط النور وتأسست والتي غدت صرحا علميا متميزا بالطاقات الشابة التي تخرجها كل عام وترفد بها سوق العمل المحلي والاقليمي

بدورهم عرض الخريجون، في كلمة قدمها عنهم باللغة العربية الخريج من كلية الاعلام الخريج بلال العجارمة وباللغة الانجليزية الخريج حمزة يزاو من كلية تكنولوجيا المعلومات الذين تمازجت كلماتهم بالفرح والحماس لوصولهم الى مبتغاهم في هذا اليوم ، داعيين زملاءهم الخريجين الى مواصلة العطاء والنجاح من أجل الوصول إلى الهدف والتمتع بالعزيمة والارادة والطموح من أجل الوصول الى القمة .

وتخلل الحفل، الذي سادته الاجواء المبهجة والاسرية تكريم ثلة من اعضاء الهيئة التدريسية ، الذين حصلوا على ترقيات علمية مؤخرا، اضافة لتكريم الطلبة المتميزين، سواء في الجانب الاكاديمي او الانشطة اللامنهجية، فيما تضمن الحفل ايضا، فقرات شعرية فنية، ممزوجة بالاغاني الوطنية والفلكلورية التي تتغنى بحب الوطن وعمان.

من الجدير بالذكر، بأن حفل التخريج أقيم برعاية من مجموعة الاتصالات الاردنية "اورانج"، ومكتب "الغد" للدعاية والاعلان، ومجموعة MEPS لخدمات الدفع، ومطبعة "الافضل" التجارية، وشركة "ارض و ورد" لتجارة وتسويق المواد الزراعية، مركز ستديو ومختبرات "الجبيهة، وشركة "اروقة عمان" لخدمات الطعام والشراب.