أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-03-14 | 04:22 pm

مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية ينظم ورشة تطبيقية حول منتجات شركة أبل الأمريكية

مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية ينظم ورشة تطبيقية حول منتجات شركة أبل الأمريكية


جفرا نيوز - نظم مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع شركة القلعة الزمردية للاستشارات الهندسية ورشة عمل حول منتجات شركة أبل العالمية يوم الاثنين الموافق 11-3-2019.

وافتتحت الورشة بالحديث عن شركة القلعة الزمردية وكيفية نشأتها وما الغرض من تأسيسها، مروراً بشرح مفصل حول ماهية منتجات شركةApple وأحدث الأنظمة المستخدمة فيها حتى وقتنا الحالي.

واستعرض المتحدث الدورات التي تقدمها الشركة والمعتمدة من شركة Apple في الشرق الأوسط، ومدتها والامتحانات التي تعقدها، وفائدة الحصول على الشهادات المهنية من الشركات العالمية وطرق الاستفادة منها في الحياة العملية.

واختتمت الورشة بالحديث عن كيفية تحفيز الذات وتطويرها والحث على وضع خطة لما بعد التخرج، للوصول الى مستقبل وظيفي جيد والحصول على افضل الفرص المتاحة في السوق المحلي و العالمي.