سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة مؤتمر صحفي هام لعدد من الوزراء الساعة الخامسة مساءاً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-03-14 | 04:25 pm

السعودية : وفاة طفلة تركت داخل حافلة المدرسة

السعودية : وفاة طفلة تركت داخل حافلة المدرسة

- توفيت الثلاثاء توفيت طالبة اختناقًا داخل حافلة إحدى المدارس الأهلية في محافظة القنفذة (إحدى أكبر محافظات منطقة مكة المكرمة) بالسعودية.

وفي تفاصيل الحادثة فإنّ طفلة غلبها النعاس ونسيها السائق داخل الحافلة، ولم ينتبه لها إلا بعد أن عاد ليتأكد من وجودها، فعثر عليها لكن بعد فوات الأوان؛ حيث كانت قد فارقت الحياة.

بدوره أوضح متحدث مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة "إبراهيم المتحمي" أنّ الطفلة وصلت إلى مستشفى القنفذة وبعد الكشف عليها تم التأكد بأنها وصلت للمستشفى متوفية.

وأضاف قائلًا:" الجهات الأمنية والتعليم لديهما التفاصيل المتعلقة بهذه الحادثة، لا سيما سبب الوفاة...، ودورنا يتمثل فقط في استقبال الحالة، لكنها كانت متوفية عند وصولها إلى المستشفى".

أما إدارة "تعليم القنفذة" فأكدت بأنّ الإدارة وصلها بلاغ عن وجود حالة اختناق لتلميذة في إحدى المدارس الأهلية بقسم رياض الأطفال داخل الباص ونقلت على الفور للمستشفى العام واتضح وفاتها.

وبينت مصادر أنّ "الطفلة تدرس في مدارس رياض الأطفال بمحافظة القنفذة، وكانت نائمة، ومن ثم لم يرها أحد عند وصولها إلى المدرسة صباحًا، كما لم ينتبه السائق إلى وجودها في آخر الباص، ولم تنتبه المعلمات إلى غيابها أو عدم وجودها بالمدرسة، وتبليغ أسرتها بالغياب".

وأوضحت المصادر أنه تم إقفال الباص، وعند خروج الطلاب وركوبهم فيه، شاهدوها نائمة في المقعد الأخير، وقد باشر الهلال الأحمر والجهات الأمنية وتعليم محافظة القنفذة للحادثة، ولا تزال الإجراءات والتحقيقات مستمرة حتى الآن.