حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-03-14 | 04:25 pm

السعودية : وفاة طفلة تركت داخل حافلة المدرسة

السعودية : وفاة طفلة تركت داخل حافلة المدرسة

- توفيت الثلاثاء توفيت طالبة اختناقًا داخل حافلة إحدى المدارس الأهلية في محافظة القنفذة (إحدى أكبر محافظات منطقة مكة المكرمة) بالسعودية.

وفي تفاصيل الحادثة فإنّ طفلة غلبها النعاس ونسيها السائق داخل الحافلة، ولم ينتبه لها إلا بعد أن عاد ليتأكد من وجودها، فعثر عليها لكن بعد فوات الأوان؛ حيث كانت قد فارقت الحياة.

بدوره أوضح متحدث مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القنفذة "إبراهيم المتحمي" أنّ الطفلة وصلت إلى مستشفى القنفذة وبعد الكشف عليها تم التأكد بأنها وصلت للمستشفى متوفية.

وأضاف قائلًا:" الجهات الأمنية والتعليم لديهما التفاصيل المتعلقة بهذه الحادثة، لا سيما سبب الوفاة...، ودورنا يتمثل فقط في استقبال الحالة، لكنها كانت متوفية عند وصولها إلى المستشفى".

أما إدارة "تعليم القنفذة" فأكدت بأنّ الإدارة وصلها بلاغ عن وجود حالة اختناق لتلميذة في إحدى المدارس الأهلية بقسم رياض الأطفال داخل الباص ونقلت على الفور للمستشفى العام واتضح وفاتها.

وبينت مصادر أنّ "الطفلة تدرس في مدارس رياض الأطفال بمحافظة القنفذة، وكانت نائمة، ومن ثم لم يرها أحد عند وصولها إلى المدرسة صباحًا، كما لم ينتبه السائق إلى وجودها في آخر الباص، ولم تنتبه المعلمات إلى غيابها أو عدم وجودها بالمدرسة، وتبليغ أسرتها بالغياب".

وأوضحت المصادر أنه تم إقفال الباص، وعند خروج الطلاب وركوبهم فيه، شاهدوها نائمة في المقعد الأخير، وقد باشر الهلال الأحمر والجهات الأمنية وتعليم محافظة القنفذة للحادثة، ولا تزال الإجراءات والتحقيقات مستمرة حتى الآن.