استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-03-14 | 04:26 pm

كلب عملاق يثير الذهول

كلب عملاق يثير الذهول

- حققت صورة الكلب الذئب العملاق، الذي يدعى "يوكي"، ويعيش في ملجأ للحيوانات في ولاية فلوريدا الأميركية، انتشارا واسعا على تطبيق إنستغرام، حيث عبر العديد من المستخدمين عن إعجابهم بهذا الحيوان المحبوب.

يوكي، الذي يقيم في ملجأ Shy Wolf، ليس نوعا عاديا من الكلاب الذئبة. فقد ذكرت محطة تلفزيون فوكس 35 أورلاندو أنه تم إحضار يوكي في البداية إلى ملجأ لقتله، بعد تشخيص صاحبه بورم، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يعاني مرضا، وهو ما تم تأكيده بالفعل.

لكن الملجأ اكتشف عندما تسلم يوكي عام 2008، أنه حيوان هجين من ذئب رمادي بنسبة 87.5 في المائة، وهسكي سيبيري بنسبة 8.6 في المائة، وشيبرد ألماني بنسبة 3.9 في المائة.

وبعد 11 عامًا، انتشرت صورة يوكي على إنستغرام، بفضل بريتاني ألن، إحدى المتطوعات في الملجأ.

وأظهرت ألن، التي شاركت صورتها مع يوكي على حسابها، الكلب الذئب الضخم بجانبها، ويبدو أن حجمه يبلغ ضعف حجمها مرتين.

وقالت ألن لموقع Bored Panda إن حجم يوكي ليس ضخما كما ظهر في الصورة، لكن الصورة أيضا طبيعية ولم تضاف مؤثرات إليها.

وانهالت التعليقات التي تشكك في الحجم الكبير ليوكي، فردت ألن رد على إنستغرام، قائلة: "إن الزاوية التي التقطت منها الصورة أظهرت يوكي بدينا. نحن نعاني من نفس المشكلة أيضا".

وفقًا للملجأ، فإن "يوكي يحب أن يكون محط اهتمام". ويمكن للمتطوعين قراءة لغة جسده بشكل جيد والتفاعل معه سريعا.

ويقول الملجأ إن يوكي لن يكن مناسبا للتبني، فهو يبلغ من العمر 12 عامًا ويعاني مرضا لا يمكن الشفاء منه.