حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-03-14 | 04:26 pm

كلب عملاق يثير الذهول

كلب عملاق يثير الذهول

- حققت صورة الكلب الذئب العملاق، الذي يدعى "يوكي"، ويعيش في ملجأ للحيوانات في ولاية فلوريدا الأميركية، انتشارا واسعا على تطبيق إنستغرام، حيث عبر العديد من المستخدمين عن إعجابهم بهذا الحيوان المحبوب.

يوكي، الذي يقيم في ملجأ Shy Wolf، ليس نوعا عاديا من الكلاب الذئبة. فقد ذكرت محطة تلفزيون فوكس 35 أورلاندو أنه تم إحضار يوكي في البداية إلى ملجأ لقتله، بعد تشخيص صاحبه بورم، الأمر الذي يعني أن الكلب الذئب يعاني مرضا، وهو ما تم تأكيده بالفعل.

لكن الملجأ اكتشف عندما تسلم يوكي عام 2008، أنه حيوان هجين من ذئب رمادي بنسبة 87.5 في المائة، وهسكي سيبيري بنسبة 8.6 في المائة، وشيبرد ألماني بنسبة 3.9 في المائة.

وبعد 11 عامًا، انتشرت صورة يوكي على إنستغرام، بفضل بريتاني ألن، إحدى المتطوعات في الملجأ.

وأظهرت ألن، التي شاركت صورتها مع يوكي على حسابها، الكلب الذئب الضخم بجانبها، ويبدو أن حجمه يبلغ ضعف حجمها مرتين.

وقالت ألن لموقع Bored Panda إن حجم يوكي ليس ضخما كما ظهر في الصورة، لكن الصورة أيضا طبيعية ولم تضاف مؤثرات إليها.

وانهالت التعليقات التي تشكك في الحجم الكبير ليوكي، فردت ألن رد على إنستغرام، قائلة: "إن الزاوية التي التقطت منها الصورة أظهرت يوكي بدينا. نحن نعاني من نفس المشكلة أيضا".

وفقًا للملجأ، فإن "يوكي يحب أن يكون محط اهتمام". ويمكن للمتطوعين قراءة لغة جسده بشكل جيد والتفاعل معه سريعا.

ويقول الملجأ إن يوكي لن يكن مناسبا للتبني، فهو يبلغ من العمر 12 عامًا ويعاني مرضا لا يمكن الشفاء منه.