حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-03-14 | 04:30 pm

فيلم مصري يجمع الملاكم الشهير مايك تايسون والفنانة قمر اللبنانية

فيلم مصري يجمع الملاكم الشهير مايك تايسون والفنانة قمر اللبنانية


انضمت الفنانة اللبنانية قمر إلى فيلم "حملة فرعون”، للنجم المصري عمرو سعد، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها في العمل يوم 19 مارس الجاري.

وسوف تكون أغلب مشاهد قمر تجمعها مع الملاكم العالمي مايك تايسون خلال أحداث فيلم "حملة فرعون”.

وكان السبكي قد تعاقد بشكل رسمي مع الملاكم العالمي مايك تايسون للمشاركة في بطولة فيلم "حملة فرعون”، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وسوف يبدأ مايك تايسون التصوير يوم 19 مارس الجاري، إذ يصل القاهرة يوم 17 مارس ، ثم يستعد للتصوير مع أبطال الفيلم مباشرة، بصحبة المنتج محمد السبكي والمخرج رؤوف عبد العزيز، وباقي فريق الممثلين، كذلك من المقرر أن يعلن السبكي عن مفاجأة مدوية خلال الأيام المقبلة.

والجدير بالذكر أن "مايك تايسون” أو مالك تايسون ملاكم أمريكي، ملقب بـالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عاماً.

ويشارك في بطولة فيلم "حملة فرعون” عمرو سعد، محمود عبد المغنى روبى، ، محمد لطفى، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد أخر من النجوم، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى.