حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-03-14 | 04:36 pm

إليكم تفاصيل عودة “هيك منغني” مع مايا دياب كاملةً

إليكم تفاصيل عودة “هيك منغني” مع مايا دياب كاملةً

 بعد أن حقّق نجاحات باهرة في مواسم عدّة سابقًا، إنتظر الجمهور عودة برنامج "هيك منغني” مع النجمة اللبنانية مايا دياب لسنوات، وهو يعود من جديد عبر شاشة MTV ليزيّن مساء كل أحد بأجواء فنية طربية ورومانسية وغيرها.

ستترقّبون عودة مايا إلى شاشة MTV في "هيك منغنّي” الذي سيعرض كل أحد وسيبدأ عرضه مساء الأحد 17 آذار/مارس الجاري بعد نشرة الأخبار المسائية. ستطلّ دياب، وكعادتها، بـ "لوكات” لافتة جدًا ومميزة تشبهها.

وسيشهد البرنامج بعض التعديلات في الديكور الذي سيرافَق بإضاءة مميزة جدًا، كما تنتظر المشاهدين ألعابٌ جديدة، علمًا أن "هيك منغنّي” قائم على مجموعة من الألعاب الموسيقية في سبيل الترفيه عن طريق الموسيقى والغناء، برفقة فرقة موسيقية حيّة في كل حلقة.

يبقى أن نقطة قوّة "هيك منغنّي” تكمن في أنه برنامج تلفزيوني قادر على منافسة النوادي والملاهي الليلية ببرنامج موسيقي غنائي مميّز وفرقة موسيقية محترفة.

والجدير بالذكر أن ضيوف الحلقة الأولى التي تشاهدونها مساء الأحد المقبل هم الأخوين شحادة، بلال ورواد وغيرهم من الفنانين. وتجدون صور الحلقة الأولى، إضافة إلى إطلالة دياب فيها، عبر الصور المرفقة.

"هيك منغني” من إخراج كميل طانيوس أما تنفيذ الإنتاج فيحمل توقيع كارلا عاد شاهين.