أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-03-14 | 04:36 pm

إليكم تفاصيل عودة “هيك منغني” مع مايا دياب كاملةً

إليكم تفاصيل عودة “هيك منغني” مع مايا دياب كاملةً

 بعد أن حقّق نجاحات باهرة في مواسم عدّة سابقًا، إنتظر الجمهور عودة برنامج "هيك منغني” مع النجمة اللبنانية مايا دياب لسنوات، وهو يعود من جديد عبر شاشة MTV ليزيّن مساء كل أحد بأجواء فنية طربية ورومانسية وغيرها.

ستترقّبون عودة مايا إلى شاشة MTV في "هيك منغنّي” الذي سيعرض كل أحد وسيبدأ عرضه مساء الأحد 17 آذار/مارس الجاري بعد نشرة الأخبار المسائية. ستطلّ دياب، وكعادتها، بـ "لوكات” لافتة جدًا ومميزة تشبهها.

وسيشهد البرنامج بعض التعديلات في الديكور الذي سيرافَق بإضاءة مميزة جدًا، كما تنتظر المشاهدين ألعابٌ جديدة، علمًا أن "هيك منغنّي” قائم على مجموعة من الألعاب الموسيقية في سبيل الترفيه عن طريق الموسيقى والغناء، برفقة فرقة موسيقية حيّة في كل حلقة.

يبقى أن نقطة قوّة "هيك منغنّي” تكمن في أنه برنامج تلفزيوني قادر على منافسة النوادي والملاهي الليلية ببرنامج موسيقي غنائي مميّز وفرقة موسيقية محترفة.

والجدير بالذكر أن ضيوف الحلقة الأولى التي تشاهدونها مساء الأحد المقبل هم الأخوين شحادة، بلال ورواد وغيرهم من الفنانين. وتجدون صور الحلقة الأولى، إضافة إلى إطلالة دياب فيها، عبر الصور المرفقة.

"هيك منغني” من إخراج كميل طانيوس أما تنفيذ الإنتاج فيحمل توقيع كارلا عاد شاهين.