حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-03-14 | 04:39 pm

الرجوب: لا تنازل عن الملعب "البيتي" لفلسطين

الرجوب: لا تنازل عن الملعب "البيتي" لفلسطين

التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، برئيس الوحدات، يوسف الصقور في مقر الاتحاد بالرام، بحضور مدير العلاقات العامة في النادي الأردني، إياد الشملتي، ورئيس هلال القدس، الدكتور باسم أبو عصب.
 
ورحب الرجوب برئيس الوحدات، معربا عن سعادته باستضافة الفريق في فلسطين واللعب على أرضها، مؤكدا أن إقامة هذا اللقاء في القدس يوجه رسالة للعرب بضرورة الوقوف إلى جانب فلسطين، وحقها بالحفاظ على ملعبها "البيتي"، مؤكدا أنهم حصلوا على هذا الاستحقاق بدعم الأخوة وجميع الأصدقاء.
 
وأكد أن هذه الزيارة تؤكد للجميع أن زيارة السجين لا تعني تطبيعا مع السجان، مشيرا إلى أن الاتحاد الفلسطيني لن يتنازل عن ملعبه "البيتي" والذي يعد أحد تجليات الهوية الوطنية.
 
وشدد على أن الاحتلال هو الجهة الوحيدة التي تبذل جهدها لحرمان فلسطين من ملعبها "البيتي"، وعدم قدوم المنتخبات للعب في فلسطين يخدم جهود الاحتلال.
 
من جانبه، أطلع الصقور، رئيس اتحاد الكرة، على أوضاع الوحدات ومشاركته في البطولة الآسيوية.
 
كما أشاد الصقور بحنكة وقيادة اللواء الرجوب للحركة الرياضية في فلسطين، وبالقفزة النوعية التي حققتها مؤخرا.
 
بدوره أطلع أبوعصب، الحضور على استعدادات هلال القدس للمباريات القادمة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأكد الرجوب وقوف الاتحاد إلى جانب ممثل فلسطين في هذه البطولة.
 
واستضاف هلال القدس، قبل أيام نظيره الوحدات، في المباراة التي خسرها بنتيجة 6 ـ 2 بالجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي.