استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. القفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-03-14 | 04:39 pm

الرجوب: لا تنازل عن الملعب "البيتي" لفلسطين

الرجوب: لا تنازل عن الملعب "البيتي" لفلسطين

التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، برئيس الوحدات، يوسف الصقور في مقر الاتحاد بالرام، بحضور مدير العلاقات العامة في النادي الأردني، إياد الشملتي، ورئيس هلال القدس، الدكتور باسم أبو عصب.
 
ورحب الرجوب برئيس الوحدات، معربا عن سعادته باستضافة الفريق في فلسطين واللعب على أرضها، مؤكدا أن إقامة هذا اللقاء في القدس يوجه رسالة للعرب بضرورة الوقوف إلى جانب فلسطين، وحقها بالحفاظ على ملعبها "البيتي"، مؤكدا أنهم حصلوا على هذا الاستحقاق بدعم الأخوة وجميع الأصدقاء.
 
وأكد أن هذه الزيارة تؤكد للجميع أن زيارة السجين لا تعني تطبيعا مع السجان، مشيرا إلى أن الاتحاد الفلسطيني لن يتنازل عن ملعبه "البيتي" والذي يعد أحد تجليات الهوية الوطنية.
 
وشدد على أن الاحتلال هو الجهة الوحيدة التي تبذل جهدها لحرمان فلسطين من ملعبها "البيتي"، وعدم قدوم المنتخبات للعب في فلسطين يخدم جهود الاحتلال.
 
من جانبه، أطلع الصقور، رئيس اتحاد الكرة، على أوضاع الوحدات ومشاركته في البطولة الآسيوية.
 
كما أشاد الصقور بحنكة وقيادة اللواء الرجوب للحركة الرياضية في فلسطين، وبالقفزة النوعية التي حققتها مؤخرا.
 
بدوره أطلع أبوعصب، الحضور على استعدادات هلال القدس للمباريات القادمة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأكد الرجوب وقوف الاتحاد إلى جانب ممثل فلسطين في هذه البطولة.
 
واستضاف هلال القدس، قبل أيام نظيره الوحدات، في المباراة التي خسرها بنتيجة 6 ـ 2 بالجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي.