استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. القفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-03-14 | 04:39 pm

مورينيو: عودة زيدان لم تصبني بخيبة الأمل

مورينيو: عودة زيدان لم تصبني بخيبة الأمل

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، عن رأيه في عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب ريال مدريد، عقب إقالة سانتياجو سولاري.
 
وقال مورينيو، خلال تصريحاته لبرنامج "El Chiringuito" الإسباني: "أعتقد أن زيدان مثالي لريال مدريد، بالنظر إلى الأشياء الرائعة التي قام بها، وله فرصة عظيمة لإظهار كم هو جيد، خاصة وأن النادي مقبل على مشروع جديد، وهو أمر رائع وكل شيء يسير على ما يرام".
 
وارتبط اسم مورينيو بقوة خلال الفترة الماضية، بتدريب ريال مدريد، لكن الإدارة فضلت "زيزو" عليه لقيادة المشروع الجديد.
 
 
وأضاف: "هل أشعر بخيبة أمل؟ لا، أنا لم أقل أبدًا أنني أردت تدريب ريال مدريد أو رفضت ذلك، وقلت لكم إن زيدان مثالي لريال مدريد".
 
وختم: "هل قدم ريال مدريد تفسيرا لي بعد تعيين زيدان؟ لماذا يحتاجون إلى إعطائي أي تفسير من الأساس؟"