حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-03-14 | 04:39 pm

مورينيو: عودة زيدان لم تصبني بخيبة الأمل

مورينيو: عودة زيدان لم تصبني بخيبة الأمل

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، عن رأيه في عودة الفرنسي زين الدين زيدان، لتدريب ريال مدريد، عقب إقالة سانتياجو سولاري.
 
وقال مورينيو، خلال تصريحاته لبرنامج "El Chiringuito" الإسباني: "أعتقد أن زيدان مثالي لريال مدريد، بالنظر إلى الأشياء الرائعة التي قام بها، وله فرصة عظيمة لإظهار كم هو جيد، خاصة وأن النادي مقبل على مشروع جديد، وهو أمر رائع وكل شيء يسير على ما يرام".
 
وارتبط اسم مورينيو بقوة خلال الفترة الماضية، بتدريب ريال مدريد، لكن الإدارة فضلت "زيزو" عليه لقيادة المشروع الجديد.
 
 
وأضاف: "هل أشعر بخيبة أمل؟ لا، أنا لم أقل أبدًا أنني أردت تدريب ريال مدريد أو رفضت ذلك، وقلت لكم إن زيدان مثالي لريال مدريد".
 
وختم: "هل قدم ريال مدريد تفسيرا لي بعد تعيين زيدان؟ لماذا يحتاجون إلى إعطائي أي تفسير من الأساس؟"