أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-03-14 | 04:47 pm

الوسط الإسلامي يدين الممارسات الاسرائلية بحق المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية

الوسط الإسلامي يدين الممارسات الاسرائلية بحق المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية

جفرا نيوز -:  بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي


 يتابع حزب الوسط الإسلامي ما تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلي من إدعاءات كاذبة بحق أقدم مدن العالم مدينة السلام القدس العربية، من حيث التدخل السافر في شؤون المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية وإغلاق باب الرحمة ومنع وعرقلة ترميم القاعات الأثرية وإبعاد كل من يحاول الصلاة فيه واخراج المصلين بالقوة وإغلاقه مما يدل على غطرسة سلطات الاحتلال وعدم احترام حرقة مشاعر المسلمين والاعتداء على على حرية العبادة.

إن حزب الوسط الإسلامي يشجب ويدين هذا العدوان الغاشم على اقتحام مسجد قبة الصخرة المشرفة من قبل جيش الاحتلال بصورة وحشية على المصلين من الرجال والنساء وكبار السن والمرجعيات الدينية.

كما يؤكد الحزب على التمسك بحق المسلمين في المسجد الأقصى وجميع مصلياته وساحاته ومرافقه بما في ذلك مصلى باب الرحمة وضرورة فتحه أمام المصلين، وأن ما يقوم به الأردن في مواجهة هذا التصعيد والصلف الإسرائيلي ليؤكد ثبات الأردن على مواقفه ومبادئه رغم كل التحديات التي يواجهها ووقوفه جنباً الى جنب مع الشعب الفلسطيني في إرادته واستقلاله.
كما يؤكد الحزب على الوصاية الهاشمية ودور جلالة الملك عبدالله الثاني في تحمل مسؤولياته الدينية والتاريخية في الدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في كافة المحافل الدولية يدعم صمود أهل القدس وعموم الشعب الفلسطيني والعربي والإسلامي وتصديهم للعدوان الاسرائيلي الغاشم.