مشاريع بـ (50) مليون دينار نفذها صندوق الطاقة المتجددة في (4) سنوات الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2019-03-14 | 04:49 pm

بالصور .. خميس عطية يستقبل وزير الإعلام اليمني وغنيمات في ديوان المرحوم حسين عطية

بالصور .. خميس عطية يستقبل وزير الإعلام اليمني وغنيمات في ديوان المرحوم حسين عطية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
استقبل النائب خميس عطية وفي ديوان والده الحاج حسين عطية رحمه الله ، وزير الاعلام اليمني معمر الارياني وذلك بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات وعدد من الوزارء السابقين والنواب ورجالات الاعلام

ودار حديث مطول وواسع حول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، ودور الاردن في دعم الشرعية في اليمن ، اضافة للاوضاع السياسية فيها واخر التطورات على الارض في حرب اليمن على الارهاب والحوثيين .

الإرياني والمتواجد حاليا في عمّان أعرب عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة بين بلاده والمملكة الأردنية الهاشمية التي تجسدت من خلال موقف الأردن الداعم للشرعية الدستورية.

وكان الارياني قد كشف خلال مؤتمر صحفي عقده يوم امس الاربعاء في السفارة اليمنية أمس وشارك فيه عدد من المختطفين المفرج عنهم من معتقلات الحوثي ان ميليشيات الحوثي تسببت في تشريد أكثر من 4200 أسرة من منازلهم.

واكد أن الحكومة الشرعية في اليمن لن تخوض أي مشاورات جديدة مع ميليشيات الحوثي إلا بعد أن يتم تنفيذ الاتفاقات السابقة المتمثلة باتفاق ستوكهولم. وشدد على أن ميليشيات الحوثي الإيرانية استخدمت في مديريات حجور بمحافظة حجة كافة أنواع الأسلحة الثقيلة.