أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. استعادة نقابة المعلمين..والقفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار الضمان: الجراحة والمهن المساندة في غرف العمليات مهن خطِرة ضبط مطلوب بحقه 72 طلبا قضائيا في الطفيلة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2019-03-14 | 04:49 pm

بالصور .. خميس عطية يستقبل وزير الإعلام اليمني وغنيمات في ديوان المرحوم حسين عطية

بالصور .. خميس عطية يستقبل وزير الإعلام اليمني وغنيمات في ديوان المرحوم حسين عطية

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
استقبل النائب خميس عطية وفي ديوان والده الحاج حسين عطية رحمه الله ، وزير الاعلام اليمني معمر الارياني وذلك بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات وعدد من الوزارء السابقين والنواب ورجالات الاعلام

ودار حديث مطول وواسع حول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، ودور الاردن في دعم الشرعية في اليمن ، اضافة للاوضاع السياسية فيها واخر التطورات على الارض في حرب اليمن على الارهاب والحوثيين .

الإرياني والمتواجد حاليا في عمّان أعرب عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة بين بلاده والمملكة الأردنية الهاشمية التي تجسدت من خلال موقف الأردن الداعم للشرعية الدستورية.

وكان الارياني قد كشف خلال مؤتمر صحفي عقده يوم امس الاربعاء في السفارة اليمنية أمس وشارك فيه عدد من المختطفين المفرج عنهم من معتقلات الحوثي ان ميليشيات الحوثي تسببت في تشريد أكثر من 4200 أسرة من منازلهم.

واكد أن الحكومة الشرعية في اليمن لن تخوض أي مشاورات جديدة مع ميليشيات الحوثي إلا بعد أن يتم تنفيذ الاتفاقات السابقة المتمثلة باتفاق ستوكهولم. وشدد على أن ميليشيات الحوثي الإيرانية استخدمت في مديريات حجور بمحافظة حجة كافة أنواع الأسلحة الثقيلة.