الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-14 | 11:20 pm

فرقاطة تركية ترسو في ميناء العقبة

فرقاطة تركية ترسو في ميناء العقبة

جفرا نيوز-رست الفرقاطة التركية "كوكجه أدا"، الخميس، في ميناء العقبة الأردني، في إطار جولة تقوم بها منذ 13 يناير/كانون الثاني الماضي، بعد مشاركتها في مناورات "أمان 2019" البحرية التي استضافتها باكستان. 

وكان في استقبال الفرقاطة في الميناء، السفير التركي بالأردن مراد قره غوز، والملحق العسكري لدى السفارة العقيد بولنت أكتشاي، وعدد من المسؤولين الدبلوماسين الأتراك.

واستعرض "قره غوز" لدى صعوده متن الفرقاطة التركية طاقمها الذي اصطف لتحيته، برفقة قائدها العميد "أنجن أغميش". 

وتستمر إقامة الفرقاطة "كوكجه أدا" في ميناء العقبة الأردني ثلاثة أيام.

وشاركت الفرقاطة في مناورات "أمان 2019" البحرية التي استضافتها مدينة كراتشي الباكستانية بين 8 و12 شباط/فبراير الماضي، بمشاركة قوات من 46 دولة.

وخلال رحلة عودتها، قدمت الدعم إلى قوات المهام المشتركة (CTF-151) في خليج عدن، وقبالة سواحل الصومال، ضمن فعاليات مكافحة القرصنة، كما زارت أكثر من 10 موانئ. 

الاناضول