استئناف دخول البضائع بين العراق والأردن عبر معبر طريبيل الحدودي الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس، هذا خط أحمر .. فيديو أردني يؤدي مناسك العمرة لروح الشهيد ابوليلى _ صورة سميران يستبعد عضو مجلس محافظة الزرقاء ابو دية من لقاء الملك تحذير للمدارس الخاصة كما أشارت جفرا سابقا .. ابو الفول أمينا عاما للصحة الرفاعي أول المستجيبين لـ جماعة عمان الاخوان في الأردن يطلون برأسهم مجددا .. القفز " شعبويا" على منصة" القدس" و" الاقصى" ! مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان وزير السياحة: تم وضع نظام للأدلاء السياحيين مختصون بسياحة المغامرة غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسياً واخلاقياً عن حادثة البحر الميت الأردن الرابع عربيا و95 عالميا بالتمثيل النسائي الوزاري "الأحوال": خطوط ساخنه لتلقي شكاوى وملاحظات المواطنين الملك سيعلن عن مفاجأة ملكية مفرحة للغارمات غداة عيد الأم السفير الكويتي يستقبل رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز مع عودة فصل الربيع ..شلالات ماعين تعود للعمل بعد الاضرار التي خلفتها السيول توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب الملك:” اكثر ما يبقيني مستيقظاً في الليل ليس “داعش أو القاعدة” وانما البطالة بين الشباب الأمانة عالجت تدفق المياه الجوفية وتعمل على 4 محطات ركاب بمصاعد كهربائية في طريق الباص السريع بالفيديو .. مطاردة مثيرة لمركبة شخص مطلوب على طريق المطار
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-03-14 | 11:20 pm

فرقاطة تركية ترسو في ميناء العقبة

فرقاطة تركية ترسو في ميناء العقبة

جفرا نيوز-رست الفرقاطة التركية "كوكجه أدا"، الخميس، في ميناء العقبة الأردني، في إطار جولة تقوم بها منذ 13 يناير/كانون الثاني الماضي، بعد مشاركتها في مناورات "أمان 2019" البحرية التي استضافتها باكستان. 

وكان في استقبال الفرقاطة في الميناء، السفير التركي بالأردن مراد قره غوز، والملحق العسكري لدى السفارة العقيد بولنت أكتشاي، وعدد من المسؤولين الدبلوماسين الأتراك.

واستعرض "قره غوز" لدى صعوده متن الفرقاطة التركية طاقمها الذي اصطف لتحيته، برفقة قائدها العميد "أنجن أغميش". 

وتستمر إقامة الفرقاطة "كوكجه أدا" في ميناء العقبة الأردني ثلاثة أيام.

وشاركت الفرقاطة في مناورات "أمان 2019" البحرية التي استضافتها مدينة كراتشي الباكستانية بين 8 و12 شباط/فبراير الماضي، بمشاركة قوات من 46 دولة.

وخلال رحلة عودتها، قدمت الدعم إلى قوات المهام المشتركة (CTF-151) في خليج عدن، وقبالة سواحل الصومال، ضمن فعاليات مكافحة القرصنة، كما زارت أكثر من 10 موانئ. 

الاناضول