محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر "الكركية" لرئيس بلديتهم الكركي بتنا نسمع جعجعة دون ان نرى طحنا حول الحديث عن المشاريع التنموية والاستثمارية تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2019-03-15 | 09:42 am

قبل إجرائها بساعات.. صورة "مسربة" لنتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

قبل إجرائها بساعات.. صورة "مسربة" لنتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

جفرا نيوز - أثار تسريب صورة تظهر نتائج قرعة دور ربع نهائي أبطال أوروبا، التي من المقرر أن تجري بعد ساعات، الجمعة، جدلا واسعا على المواقع الاجتماعية، وفتحت الباب أمام شكوك بشأن مصداقية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وتأهل يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي وأياكس أمستردام الهولندي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبير الإنجليزية إلى دور الثمانية في "التشامبينزليغ".

ووفق ما ذكر موقع "فوكس سبورتس"، فإن أحد المسؤولين بالاتحاد الأوروبي للعبة نشر "بالخطأ"، الخميس، على حسابه في تويتر صورة تكشف نتائج القرعة، التي من المفترض أن تجرى عشية اليوم الجمعة. وجرى حذف الصورة فيما بعد.

وتظهر الصورة مواجهات قوية، حيث يتقابل ليفربول مع أياكس أمستردام، ويوفنتوس ضد بورتو، ومانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير، وأخيرا برشلونة أمام مانشستر سيتي.

واستغرب المتابعون نشر "نتائج القرعة"، التي لم تجر بعد، وقال بعضهم إن ما سيحدث الجمعة مجرد تحصيل حاصل وإن النتائج "معروفة مسبقا"، مشيرين إلى أن الأمر يبعث على الشك في مصداقية المؤسسة.


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن "ما يمكن تأكيده هو أن الاتحاد الأوروبي للكرة أجرى مساء الخميس مراسم قرعة دور الثمانية، "لكنها كانت تجريبية فقط".

وأضاف أن "هذه المراسم تجرى عادة قبل القرعة الرسمية التي تبث بشكل مباشر، وذلك للتأكد من عمل كل التفاصيل بصورة طبيعية، وضمان عدم حدوث أي مشكلة أثناء إجراء القرعة التي يتابعها الملايين على الهواء مباشرة.