الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-03-15 | 10:38 am

وزير الأوقاف يدين هجوم نيوزيلندا

وزير الأوقاف يدين هجوم نيوزيلندا

جفرا نيوز - أدان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالناصر أبو البصل استهداف المصلين في مسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا مما أدى إلى مقتل 40شخصا، واصفا ذلك بالعمل الإرهابي الذي يحاول اتباعه من المتطرفين والارهابيين النيل من الأبرياء واستهداف دور العبادة في كل مكان .

وأضاف أن ما تعرض له الأبرياء من المصلين في مسجدين بنيوزلندا على أيدي إرهابيين ومتطرفين أمر نعاني منه وهو أمر مرفوض ويتطلب من العالم بأسره محاربتهم واستنكار اعمالهم الإرهابية التي أودت بحياة أناس كانوا مسالمين وآمنين في مسجديهما.

كما أكد وزير الأوقاف رفض الاعتداء على المساجد والكنائس ودور العبادة، مشيرا إلى أن الإرهاب بات يستهدف تلك الأماكن المقدسة وينال من روادها الأبرياء، مشيرا أن هذا ما نعاني منه اليوم كما نرفض الدعوات للصراع الديني وإشعال الفتن على أسس طائفية، داعيا إلى ضرورة إيقاف خطاب الكراهية ضد الإسلام والمسلمين، سائلا الله تعالى أن يرحم الشهداء ويعجل بشفاء المصابين.