عشرينية تنتحر شنقا في ماركا الجنوبية الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتساءل : الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2019-03-15 | 04:53 pm

الفايز يدين العمل الارهابي في نيوزيلندا

الفايز يدين العمل الارهابي في نيوزيلندا


جفرا نيوز - دان رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز العمل الارهابي الجبان الذي استهدف اليوم الجمعة مصلين امنين عزل في مسجدين بنيوزيلندا واصفا هذا الاعتداء بالجريمة البشعة النكراء .

واكد ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، قد حذر دوما من خطر الارهاب والتطرف، وكان في طليعة الدول التي تصدت وتتصدى له، انطلاقا من مواقف الاردن الحازمة والثابتة، في رفض اعمال العنف والتطرف والارهاب بجميع أشكاله ومظاهره، وانطلاقا من قيمه التي يؤمن بها، قيم المحبة والعدالة والتسامح والعيش المشترك وقبول الاخر .

ودعا رئيس مجلس الاعيان الى حتمية وضرورة، وضع استراتيجية ثابتة من قبل المجتمع الدولي، تعمل على مواجهة قوى الارهاب والتطرف في العالم وتحارب الفكر الارهابي بالفكر المستنير.

وقال ان الاعمال الارهابية التي يذهب ضحيتها الابرياء لا يمكن اعتبارها انها موجهة لدولة بعينها، او حزب بعينه، او تنظيمات محدده، انما هي اعمال دنيئة موجهة للبشرية جمعا، والسكوت عليها لم يعد مقبولا.

وقدم رئيس مجلس الاعيان المواساة والتعازي لاسر وذوي الشهيدين الاردنيين الذين قضوا في الحادث الارهابي متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين.