مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2019-03-15 | 08:16 pm

مجلس النواب يحذر من ربط الإرهاب بالأديان ويستنكر الجريمة البشعة

مجلس النواب يحذر من ربط الإرهاب بالأديان ويستنكر الجريمة البشعة

جفرا نيوز ـ استنكر مجلس النواب العملية البشعة التي استهدفت المصلين الآمنين في مسجدين بنيوزيلندا. 

واكد مجلس النواب أن الشهداء الذين سقطوا بحادثة إطلاق النار عليهم بشكل وحشي، هم ضحايا عمل ارهابي جبان، و أن ما جرى يدلل على أولوية استمرار جهود مكافحة الاٍرهاب فكريا. في وقت تشير تلك العمليات الآثمة انه لا يمكن ربطها بالأديان. 

وأضاف في بيان إننا وإذ ندين هذه الجريمة الجبانة التي استهدفت المصلين الخاشعين الأبرياء، لندعو إلى تضافر الجهود لمواجهة خطر هذه الظاهرة بشكل شمولي، مؤكداً أنه لم يعد مقبولاً مستوى الكراهية والتعبئة التي يمارسها البعض بحق الأديان، والتي كان نتاجها هذه العملية الوحشية.

وأكد المجلس أن الإرهاب عانت منه الأديان جميعاً، والإسلام عانى طويلاً منه، ومن المهم مواجهة كل الأفكار الظلامية التي تحرض على الصراع الديني وعلى الكراهية واستهداف دور العبادة، حيث إن عدم مواجهة هذا النبت الشيطاني من شأنه إشعال الفتن.

كما شدد المجلس على أهمية دعم جهود جلالة الملك في استكمال عمل اجتماعات مبادرة العقبة من أجل توحيد وتنسيق الجهود الدولية لمكافحة الاٍرهاب على المستويات العسكرية والأمنية والفكرية.

وأضاف المجلس إن هذه العملية الصادمة والمفجعة أصابت القلوب بالألم، وإذ نقدم العزاء لذوي الشهداء، فإننا نتضرع من العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
ويكي عرب